الاتحاد يكرم نجمي كرة الطاولة أبو سيف والسقا

الاتحاد يكرم نجمي كرة الطاولة أبو سيف والسقا
رام الله - دنيا الوطن - محمد حجاج
تأهل فريقا نادي خدمات النصيرات وشباب البريج بكرة الطاولة إلى مصاف أندية دوري الدرجة الممتازة بمحافظات غزة بعد انتزعا المركزين الأول والثاني في منافسات بطولة دوري الدرجة الأولى التي انتهت منافساتها مسا الجمعة في مدينة غزة

وجاء صعود خدمات النصيرات بعد أن توج بطلا للبطولة ,فيما حل نادي شباب البريج وصيفا له ليصعد الفريقان إلي دوري الدرجة الممتازة لكرة الطاولة  بعد منافسات قوية في التصفيات المؤهلة إلي دوري الأضواء.و تمكن نادي خدمات النصيرات بالفوز على الأقصى الرياضي و شباب البريج و خدمات جباليا  بنتيجة "3-0"  في التصفيات النهائية للصعود الممتازة.

 ومثل النصيرات في منافسات التصفيات النهائية المؤهلة إلي بطولة دوري الدرجة الممتازة اللاعبين:إسعيفان أبو فاروق وجهاد غريز ومصطفي سلامة ومحمد غنيم وعبيدة أبو دلال وثائر تمراز.وتمكن نادي شباب البريج بالفوز على نادي خدمات جباليا "3-2" و نادي الأقصى الرياضي "3-1" و خسر لقاء من نادي خدمات النصيران "3-"0 ليحتل المركز الثاني خلف البطل نادي خدمات النصيرات، ومثل شباب البريج اللاعبين: أنس حمد ومحمد أبو لبدة وحسن صبح وبلال حمد.وهبطت ناديا خدمات الشاطئ وجماعي رفح رسميا إلي مصاف دوري الدرجة الثانية. أدار اللقاء تحكيميا محمد صمامه ـ عماد بدوان ـ عماد الجعل، إضافة الى الحكام عمرو الخطيب ـ عبد الهادي أبو شمالة ـ علاء البابا.

تكريم نجمي كرة الطاولة أبو سيف والسقا

احتفى موقع الأقصى الرياضي بنجمي كرة الطاولة على مستوى محافظات غزة للموسم 2015، وهما يسري أبو سيف، وعبد الله السقا لاعبي المجمع الإسلامي برعاية شركة ملك الرياضة، بحضور عدد من الشخصيات الرياضية، يتقدمهم إبراهيم ظاهر المدير التنفيذي لصوت الأقصى، وأحمد محيسن رئيس الاتحاد، وعضويه محمود أبو شرار،ومصباح العسقلاني، وأعضاء النادي إياد الغلاييني وإيهاب كحيل، ورئيس لجنة المسابقات نائل النديم.

وأشاد محيسن بكل ما يعزز قدرة اللاعبين والفرق لتحقيق المنافسة الشريفة وتطوير اللعبة من خلال دعم الإعلام الرياضي. بدوره أبدى الغلايني بالخطوة التي تساهم في الرقي بأداء الفرق واللاعبين وصولاً إلى أداء متميز وقوي للفرق لوصول إلى المنافسات العربية والقارية.

ودعا السقا لمزيد من الاهتمام باللاعبين الذي يمثلون اللبنة الأولى في اللعبة ويقع على عاتقهم رفعة شأن اللعبة ووضعها في مقدمة الألعاب. وشهد الاحتفال تكريم مجلس إدارة الاتحاد في غزة أحمد محيسن، ومحمود أبو شرار، ومصباح العسقلاني كأفضل اتحاد عامل في محافظات غزة وتقديم دروع تقديرية من اتحاد اللعبة ونادي المجمع لـموقع الأقصى الرياضي. 

التعليقات