عضو البرلمان الأردني "طارق خوري" في ضيافة ملتقى رجال الأعمال الفلسطيني

عضو البرلمان الأردني "طارق خوري" في ضيافة ملتقى رجال الأعمال الفلسطيني
رام الله - دنيا الوطن
قام عضو البرلمان الأردني ورئيس نادي الوحدات الأردني النائب طارق خوري ويرافقه رجل الاعمال المعروف بشار عجاوي بزيارة إلى ملتقى رجال الاعمال الفلسطيني في مقره في مدينة الخليل, حيث كان في استقباله رئيس الملتقى محمد نافذ الحرباوي وأعضاء مجلس إدارته: م. ناصر العسيلي, زهير القصراوي, الياس ابو اسنينة, معاوية القواسمة وكاظم حسونة.

واستهل رئيس الملتقى محمد نافذ الحرباوي مرحباً بالضيوف الكرام مشيداً بالعلاقات الأردنية الفلسطينية والجهود المبذولة من طرف الحكومة الأردنية وعلى رأسها جلالة الملك عبد الله الثاني لمساندة الشعب الفلسطيني ودعم اقتصاده.

كما وقد تم اطلاع سعادة النائب خوري على الواقع الصناعي الذي تشهده محافظة الخليل والتطورات التاريخية التي مرت بها, وتقديم نبذة تعريفية عن ملتقى رجال الاعمال الفلسطيني وأهدافه واهم انجازاته على الصعيد الاقتصادي والاجتماعي.

من جهته أشاد النائب خوري بالقدرة الصناعية التي تتمتع بها الخليل, وان هذا ليعكس رغبة أبنائها وإصرارهم على تطوير قدراتهم في ظل الظروف التي يعيشها أبناء المحافظة وعموم الشعب الفلسطيني.

كما وأشاد خوري بأهمية ملتقى رجال الاعمال الفلسطيني باعتباره صرحاً اقتصادياً يجمع عدد كبير من رجال الاعمال الحريصين دوماً على تطوير اقتصادهم ومجتمعهم, والذين يعملون جاهدين على توفير بيئة استثمارية تساهم في تعزيز الاقتصاد الفلسطيني.

التعليقات