التعليم في غزة تشرع في توزيع الكتب المدرسية للفصل الدراسي الثاني

رام الله - دنيا الوطن
شرعت وزارة التربية والتعليم العالي ممثلة بالإدارة العامة للكتب والمطبوعات التربوية  بالبدء في توزيع الكتب المدرسية “الجزء الثاني” وذلك استعداداً للفصل الدراسي الثاني للعام 2014/2015م.

ويتم التوزيع من مستودعات الكتب بمديريات التربية والتعليم بمحافظات غزة إلي المدراس الحكومية والوكالة والخاصة بموجب جداول زمنية ليتسنى للمدارس توزيعها على طلبة الصفوف من (1 – 12) منذ اليوم الأول لبدء الفصل الدراسي الجديد المقرر  يوم السبت 31/1/2015م .

وأشاد د. أنور البرعاوي وكيل وزارة التعليم المساعد للشؤون الادارية والمالية  بدور العاملين بالإدارة العامة للكتب والمطبوعات بالوزارة والمديريات على جهودهم في توفير الكتب المدرسية في ظل الظروف والأزمات التي يعاني منها قطاع غزة.

كما ثمن دور مدراء التربية والتعليم على تعاونهم وحرصهم على توزيع الكتب المدرسية على مدارسهم قبل بدء الفصل الدراسي الجديد لما للكتاب المدرسي من دور رئيسي في سير العملية التعليمية وأداة فاعله لتطويرها.

من جهته قال وائل شبلاق نائب مدير عام الكتب والمطبوعات التربوية:" إن الادارة العامة للكتب والمطبوعات التربوية بالوزارة وبالتعاون بين جناحي الوطن إنتهت من طباعة وتوريد كافة كتب الجزء الثاني البالغ عددها (72) عنواناً لكافة الصفوف من (1-12) بعدد ما يقارب (2,617,300 ) كتاباً لتوزع على (نصف مليون) طالب وطالبة في كافة المدارس الحكومية والخاصة ووكالة الغوث الدولية.

التعليقات