بنك القاهرة عمان يطلق حملة لقروض الاسكان تحت شعار "البيت عليك والمطبخ علينا"

رام الله - دنيا الوطن
قام بنك القاهرة عمان باطلاق حملة ترويجية مميزة لقروض السكن تحت شعار "البيت عليك والمطبخ علينا" لعام 2015، والتي تمتاز بتقديم برنامج لقروض السكن يتضمن شروط سهلة وميسرة تتيح الفرصة لامتلاك بيت العمر بمزايا فريدة ومنافسة، حيث توفر للراغبين بالحصول على قرض سكني خلال هذه الحملة امكانية ربح مطبخ بقيمة 5000 دينار من خلال الدخول في السحب على ستة مطابخ في نهاية الحملة.

كما ويوفر برنامج قروض السكن من  بنك القاهرة عمان تمويل يصل لغاية 85% من قيمة الشقة ولمدة تصل الى 25 سنة، بالاضافة الى ميزات عديدة أهمها التأمين المجاني على الحياة، والتأمين المجاني على العقار. وستتم اتاحة الفرصة لكافة الراغبين بالحصول على قرض سكني من عملاء البنك الحاليين والمستقبليين خلال مدة الحملة، وهي ثلاثة اشهر، من الدخول في السحب على ستة مطابخ قيمة كل منها 5,000 دينار والذي سيجري السحب عليها في نهاية الحملة.

وتأتي حملة قروض السكن من بنك القاهرة عمان وجوائزها المغرية ضمن استراتيجية البنك التي تسعى بشكل دؤوب لتقديم الافضل لعملاء البنك، وتوفر لهم من خلال حملاتها افضل الحلول والجوائز، وتؤكد حرص البنك وسعيه الدائمين  للوصول الى شريحة واسعة منهم عن طريق تقديم الفرصة لتحقيق احلامهم. 

التعليقات