يسرا: السيسي لم يهددنا وكلامه موجه للجميع

يسرا: السيسي لم يهددنا وكلامه موجه للجميع
رام الله - دنيا الوطن
قالت الفنانة يسرا أن الحديث الذي وجهه لها الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال تواجدها في حفل عيد الشرطة برفقة الفنان أحمد السقا مصدر سعادة كبيرة لها بسبب اهتمام الرئيس بالفن والفنانين، وثقته في قدرة الفن على بث التفاؤل والأمل للمواطنين، مؤكدة على أن مؤسسة الرئاسة تدرك قيمة الفن وأهمية نجومه أكثر من أي وقت مضى. 

وأضافت يسرا في تصريح لـ"إيلاف" أن رسالة الرئيس لم تكن موجهة لشخصها ولشخص السقا فقط ولكن للوسط الفني ككل، مشيرة إلى أنها مهمة لتقديم موضوعات تدعم حركة التنمية الشاملة التي تقوم بها القيادة المصرية في الوقت الحالي. واشارت إلى أن لقاءات الرئيس والفنانين الماضية كشف بشكل كبير عن اهتمامه بالحركة الفنية ومتابعته لها رغم انشغاله، وإيمانه بقدرة الفن على إيصال رسائل إيجابية عديدة للمواطنين مما يحقق النهضة التي نأملها لتكون مصر من الدول القوية مؤكدة على أنها وباقي زملائها لن يتأخروا عن تلبية نداء الوطن. وحول تفسير البعض عبارة "هتتحاسبوا" قالت يسرا أن الرئيس كان يقصد حساب ضمائر الفنانين ولم يقصد تهديدهم على الإطلاق كما حاول بعض اعضاء الجماعة الإرهابية (تقصد أعضاء جماعة الأخوان المسلمين) تأويل المعنى، مشيرة إلى أن الفن بجانب عرضه للواقع عليه تقديم استشراف للقادم بالإضافة إلى عرض موضوعات متعددة. 

وطالبت يسرا مسؤولي الحكومة بدعم الفن المصري، والتوسع في عمليات الانتاج الحكومي، بالإضافة إلى دعم صناعة السينما من خلال العمل على إعادة الصالات السينمائية لكل مكان في مصر، واتخاذ قرارات من شأنها تشجيع المنتجين على زيادة إنتاجهم. 


 


  

التعليقات