افرج عنه مساءً..بعد نشر دنيا الوطن بيان "أبو علي اياد":الخفش يتراجع وينفي وجود "عاصي"عند الاحتلال

افرج عنه مساءً..بعد نشر دنيا الوطن بيان "أبو علي اياد":الخفش يتراجع وينفي وجود "عاصي"عند الاحتلال
رام الله - دنيا الوطن
نفى المحامي فؤاد الخفش ما نشره بالامس عبر البريد الخاص بمركزه ان المحرر ناجي عاصي معتقل عند الاحتلال , نفي المحامي الخفش جاء بعد بيان وصل دنيا الوطن من جهة مجهولة باسم كتائب ابو علي اياد تعلن مسؤوليتها عن اختطاف عاصي ردا على تجاوزات حماس في غزة على حد تعبير البيان

وافرج عن المحرر عاصي مساء امس السبت .

ننشر بيان الخفش كما وردنا بالنص: 

بداية نحمد الله أن سلم الأخ والصديق ناجح عاصي واعاده لعائلته سالما غانما

1.    يوم الجمعة تواصلنا مع محامي بالداخل المحتل وطلبنا منه احضار معلومات عن الأخ ناجح عاصي وهو ما تم خلال ساعة حيث ابلغنا من قبل المحامي ان الأخ ناجح في مركز تحقيق بتحتكفا .

2.    ابلغنا العائلة واخبرناها ان المصدر المحامي وهذا المحامي معروف بالمصداقية ولا غرض له لنقل اخبار كاذبه .

3.    يوم السبت وبعد البيان الذي يعلن عن اختطاف ناجح من قبل مجهولين توصلت معي زوجة الأخ ناجح ام مجاهد واتصلت على المحامي الذي اتصل مباشرة على أحد الضباط في مركز بتحتكفا وسمعت ام مجاهد المكالمة بالكامل وقامت بتسجيلها والتي أكد فيها الضابط انه اتصل على شرطة بتحتكفا وقالت ان ناجح موجود لديها .

4.    اعلنا بناء على هذا الاتصال وهي الطريقة الوحيدة لمؤسسة بالضفة الغربية التي يمكن ان تصل للحقيقة ما ابلغنا به الضابط .

5.    بعد ساعة من الاتصال الاخير اتصل بنا المحامي وقال لنا أن الضابط رجع واخبرها ان نائل ليس موجود في مركز بتحتكفا وأن الشرطي قال لهم نعم موجود لان عدد من الأسرى تم احضارهم وظن ان ناجح بينهم .

6.    ابلغت على الفور نائبين من المجلس التشريعي بالحدث والجميع اوصى بعدم  تسريب اي خبر حتى يأتي يوم الأحد على اعتبار ان يوم السبت يوم عطلة رسمية لدى الاحتلال ، وكذلك كان رأيي العديد من الشخصيات الاعتبارية الانتظار لصباح الاحد .

7.    تواصلنا مع عدد من رجال الأمن وكان له طلب الانتظار ايضا حتى صباح الأحد

8.    نحن كمؤسسة لا اتصالات مباشرة لنا مع مصلحة السجون او غيرها والاتصال دائما يتم من خلال المؤسسات والمحامون بالداخل ودائما نتأكد بهذه الطريقة

9.    نعتذر عن اي خطأ صدر دون قصد منا علما أننا تعاملنا في هذه القضية بطريقة شخصية على اعتبار ان الأخ ناجح صديق مقرب وزميل اسر وتربطنا به علاقة خاصة 

فؤاد الخفش مدير مركز أحرار لحقوق الإنسان

التعليقات