ميلان يواصل الترنح ويسقط أمام لاتسيو بالثلاثة

ميلان يواصل الترنح ويسقط أمام لاتسيو بالثلاثة
رام الله - دنيا الوطن
واصل فريق اى سى ميلان نتائجه السيئة هذا الموسم، بعدما سقط خارج ملعبه أمام مضيفه لاتسيو بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري الإيطالي.

وبدأ الميلان اللقاء بأداء مميز عكس مبارياته السابق، وتوج أدائه بتسجيل هدف التقدم المبكر عن طريق الفرنسي جيريمي مينيز في الدقيقة الرابعة، واستمر تماسكه حتى نهاية الشوط الأول.

لكن لاتسيو فاجأ الضيوف مع بداية الشوط الثاني وسجل هدفين متتاليين، اولهما كان عن طريق ماركو بارولو في الدقيقة 47، وثانيهما للألماني المخضرم ميروسلاف كلوزه في الدقيقة 51، وسط ذهول للاعبي الروسونيري.

ومضى الميلان أغلب الشوط الثاني ساعيا لإدراك التعادل، لكن بارولو عاد مجددا ليطلق رصاصة الرحمة على رجال فيليبو إنزاجي مسجلا الثالث في الدقيقة 81.

بهذا الفوز ينفرد لاتسيو بالمركز الثالث بجدول ترتيب الكالتشيو بـ34 نقطة، وبفارق نقطة عن نابولي، بينما يقبع ميلان في المركز التاسع بـ26 نقطة.

شاهد أهداف المباراة

وستسبب هذه الهزيمة في زيادة التكهنات حول بقاء إنزاجي على رأس القيادة الفنية للروسونيري، بعد سلسلة النتائج السيئة للفريق، وفشله في تحقيق الفوز للمباراة الخامسة على التوالي بالكالتشيو.

وتنتظر كلا الفريقين مواجهة أخرى بعد 3 أيام فقط، حيث يلتقيا يوم الثلاثاء المقبل على ملعب سان سيرو بربع نهائي كأس إيطاليا. 

 


التعليقات