بقيادة الدكتورعبدالسلام حُميد:جهود شركة النفط اليمنية بعدن

بقيادة الدكتورعبدالسلام حُميد:جهود شركة النفط اليمنية بعدن
رام الله - دنيا الوطن
عند  حدوث أي أزمة بسيطة بالوقود او ارباكات في التوزيع ، وقد تكون مفتعله من البعض  بسبب استغلال مايجري بلبلد من اوضاع .. لم تتأخر بعض الاقلام قليلا فسرعان ماتباشر

بتلفيق التهم الباطلة والعمل للاساءة لقيادة شركة النفط اليمنية بعدن ، ونحن هنا بموقفنا هذا لسنا محامين عن الشركة .. ولاكن نستطيع القول : اننا كصحفيين واعلاميين نحترم من يعمل ، كما نحترم مهنتنا ولهذا يجب ان نكون محامين على الكلمة الحقة وضد الباطل .

 وفي الوقت الذي تعاني مدن يمنية عده من أزمة خانقة في توفر الوقود ، وللاسباب المعروفة وهي القطاعات القبلية التي تحتجز ناقلات النفط بعض الاحيان والمشاكل الامنية وكدلك امتناع ملاك المحطات عن البيع وعدم الانتظام تتسبب ايضا في حدوث أزمات انعدام الوقود ، هدا فضلاً عن تأثر الإنتاج المحلي.

ورغم كل تلك العوامل المعرقلة استطاعت شركة النفط اليمنية بعدن بقيادة الدكتور عبدالسلام صالح حُميد المديرالعام للشركة جهود ملموسه ومشهود لها تبدلة في الحفاظ على الاستقرار للعمل على عدم حدوث ازمه في الوقود.

كما صرح المدير الدكتور عبدالسلام حُميد في وقت سابق ان الشركة قد عملت وسوف تعمل على إنزال كميات كبيرة من المشتقات النفطية وبشكل يومي بل وبصورة طبيعية . ولكن بالمقابل مطلوب من المواطنين التحلي بالهدوء وعدم القلق من نفاذ الوقود نظرا لامتلاك الشركة في الوقت الحالي كميات كبيرة وكافية من المشتقات النفطية متوفرة في كافة محطات الشركة وحتى محطات القطاع الخاص .

التعليقات