مناشدة لأهل الخير وأصحاب القلوب الرحيمة

مناشدة لأهل الخير وأصحاب القلوب الرحيمة
اتوجه بهذه الرسالة الى الله ثم أهل الخير وأصحاب القلوب البيضاء للوقوف بجانبي ومد يد العون لي ولعائلتي بعد أن ضاقت بنا الظروف ولا أجد سوا ان ارسل بمناشدتي هذه..
انا مواطن من قطاع غزة اعمل في مهنة الدهان..اعيل أسرة مكونة من 8افراد من بينهم بنات اتنين وإبن في الجامعة و3 أطفال مدرسة وزوجتي المريضة نعيش في منزل متواضع قبل عام وأثناء عملي تعرضت لإصابة في العمود الفقري بعد سقوطي على الأرض ومن يومها لا أستطيع المشي اكتر من 5 دقائق واحتاج للعلاج باستمرار ولا استطيع العمل من ذلك الحين.. ضاقت بي الظروف وأصبحت لا أستطيع توفير ثمن اسطوانة غاز أو حتى مواصلات الجامعة لابنائي أو ملابس شتوية لاطفالي فبكل امانة منذ اكتر من شهر نستعمل الحطب بدل من الغاز في هذا البرد القارص فأنا هنا لا أناشد المسئولين بل أهل الخير وأصحاب القلوب الرحيمة لمساعدتي في توفير حياة كريمة لابنائي ومساعدتهم في إكمال دراستهم في الجامعة أو المدرسة في ظل الوضع الصعب الذي نعيشه
أرجوكم لمن كان له قلب ..الى كل إنسان يمتلك ضمير حي بأن ينظر لحالنا ويقدم لنا المساعدة وينقذ ابنائي الصغار من هذا الفقر والعيشة الصعبة.. ، وينتشلهم من البيت الذى لا يصلح حتى للسكن بعد أن تعرض لبعض الدمار جراء قصف أحد المنازل القريبة منا.
للمساعدة أو زيارة المنزل /0598036406

التعليقات