نقابة الاطباء تقرر وقف اجراءاتها التصعيدية

رام الله - دنيا الوطن
اعلنت نقابة الاطباء الفلسطينيين وقف اجراءاتها التصعيدية التي اعلنت عنها سابقا واكدت انها ستترك فرصة للحوار مع الحكومة , ننشر نص البيان كما وردنا بالنص:

" قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا " صدق الله العظيم

بيان صادر عن نقابة الأطباء 

الزميلات والزملاء الأفاضل:

تهديكم نقابة الأطباء تحياتها ، وتنحني إجلالا وإكبارا أمام صبركم غير المسبوق وتضحياتكم الجليلة العظيمة .

زملائنا البواسل:

ما زلتم بالتفافكم حول نقابتكم وتواصلكم دفاعا عن حقوقكم المشروعة التي لن نتنازل عن تحقيقها مهما كانت الظروف ومهما اشتدت الضغوطات وكلف الثمن .

الزميلات والزملاء الأعزاء:

نظراً للظروف الصعبة التي يمر بها شعبنا الفلسطيني المكافح وقيادته السياسية ممثلة بالسيد الرئيس محمود عباس حفظه الله ورعاه، وبعد اجتماع ضم نقابة الأطباء ووزارة الصحة وبعض الوسطاء والذي ساده جو ايجابي، اتفق الجميع على مشروعية المطالب وضرورة تحقيقها في أسرع وقت ممكن وقد تم إبلاغ النقابة بأن كثيرا من الأمور العالقة تمت الموافقة عليها وستدخل حيز التنفيذ بعد استكمال الإجراءات الإدارية، وقد تم تشكيل لجنة متابعة من قبل نقابة الأطباء والتي ستعمل على مدار الساعة ولمدة شهر على أقصى تقدير لضمان إنهاء جميع المطالب ودخولها حيز التنفيذ.

واستناداً إلى كل ما سبق قررت نقابة الأطباء تعليق الإجراءات الاحتجاجية التي تم الإعلان عنها في البيان السابق لإعطاء فرصة أخرى للحوار مع الحكومة.

إن نقابة الأطباء لا تزال في نزاع عمل مع الحكومة من اجل تحقيق جميع الحقوق والمطالب وعليه فإن لنقابة الأطباء الحق بالعودة إلى إجراءاتها التصعيدية في حال عدم تنفيذ ما تم الاتفاق عليه .

كما تتقدم أسرة نقابة الأطباء ممثلة بهيئة مكتبها وهيئتها العامة من الأخ الدكتور شوقي صبحة نقيب الأطباء بالتمنيات بالشفاء العاجل اثر حادث السير المؤسف الذي تعرض له أثناء توجهه إلى نقابة الأطباء لحضور اجتماع هيئة المكتب .

معاً وسوياً حتى تحقيق الحقوق

دمتم سنداً وذخراً لنقابتكم 

مجلس نقابة الأطباء – مركز القدس

التعليقات