النضال الشعبي تفتتح دورة "سبل التواصل والاتصال باللغة الانجليزية" لمدة شهرين بطولكرم

النضال الشعبي تفتتح دورة "سبل التواصل والاتصال باللغة الانجليزية" لمدة شهرين بطولكرم
رام الله - دنيا الوطن
افتتحت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني من خلال إطارها
الطلابي كتلة نضال الطلبة وبالتعاون مع جمعية صبارين الخيرية ومركز الصباريني الثقافي اليوم دورة "سبل التواصل والاتصال باللغة الانجليزية " بمشاركة 64 طالبا وطالبة من طلبة جامعة خضوري وجامعة القدس المفتوحة وجامعة النجاح وذلك في قاعة " النضال "بمدينة طولكرم ويدير الدورة الأستاذ محمد كامل صباريني .

وافتتحت الدورة ظهر اليوم وستستمر لمدة شهرين بمعدل يومين في الأسبوع ، وتهدف إلى تعزيز القدرات والمهارات اللغوية في اللغة الانجليزية بمستوياتها المختلفة وصولا إلى تخريج الدورة بضمان القدرة على المحادثة الانجليزية وتعزيز قدرات المشاركات والمشاركين في الدورة من أعضاء الجبهة وذراعها الطلابي كتلة نضال الطلبة وأصدقائها وأنصارها .

وثمن صباريني استمرار التعاون بين الجبهة وجمعية صبارين ومركزها الثقافي واهتمامات الجبهة برفع قدرات ومهارات أعضائها والاهتمام برفع المستوى الثقافي لديهم .

من جانبه أكد محمد علوش ، سكرتير جبهة النضال الشعبي الفلسطيني خلال كلمته للمشاركين بأن هذه الدورة ستستمر لمدة كافية لضمان الاستفادة منها ، مضيفا أن هذه الدورة هي الخطوة الثانية في إطار التعاون مع مركز الصباريني الثقافي حيث سبقها تنظيم دورة متخصصة أخرى تحت عنوان : ( كيف تصبح معلم لغة انجليزية ناجحا ) حيث تخرج منها أربعون طالبا وطالبة وعقدت الدورة في منتصف العام الماضي تحت رعاية الأمين العام للجبهة د. أحمد مجدلاني وكذلك اللقاءات التوعوية وورش العمل التي تم تنظيمها بالتعاون مع مركز صبارين .

من جانبهم أكد المشاركون والمشاركات في الدورة تقديرهم لتنظيم هذه الدورة وحرص جبهة النضال الشعبي على تنمية القدرات والمهارات المتنوعة لأعضائها وأصدقائها ولعموم أبناء شعبنا، حيث أن الدورة مفتوحة لمشاركة أي طالبة أو طالب.


التعليقات