منسق برامج وكالة التنسيق والتعاون التركي في فلسطين يزور بلدية بيت لحم

منسق برامج وكالة التنسيق والتعاون التركي في فلسطين يزور بلدية بيت لحم
رام الله - دنيا الوطن
استقبلت رئيسة بلدية بيت لحم الأستاذة فيرا بابون منسق البرامج في وكالة التنسيق والتعاون التركي في فلسطين السيد بولنت كوركماز، وذلك بهدف الاطلاع على احتياجات بيت لحم وبالاخص من جانب البنية التحتية.

هذا وشرحت بابون الصعوبات التي تواجهها بيت لحم في ظل المزيد من الضغوطات وتشديد الخناق من قبل الجانب الاسرائيلي، وتحدثت ايضا عن احتياجات بيت لحم وبالتحديد من جانب البنية التحتية ، بالاضافة الى المشاريع التي تعمل على بث الحياة في المنطقة، واعدة اياه بتقديم مقترحات لمشاريع في الأيام القادمة.

وعبر السيد كوركماز عن سعادته بهذه الزيارة لانه مهتم جدا بمدينة بيت لحم، وزار قبل لقائه برئيسة البلدية كنيسة المهد لمعرفة كيفية المساهمة في دعم ترميم الكنيسة، واثناء لقائه بابون استمع للمشاكل التي توجهها بلدية ومدينة بيت لحم بالاضافة الى الاحتياجات الاساسية من أجل التعاون المستقبلي وتقديم المشاريع. وتأتي زيارته ضمن جولته الواسعة على البلديات المختلفة لالقاء الضوء على المشاكل التي تواجههم وكيفية تقديم المساعدة .واشار ان وكالة التنسيق والتعاون التركي تحرص على اقامة المشاريع التي تتناسب مع طبيعة المنطقة، ويركزون ايضا في عملهم على مجموعة من الأمور ومن بينها البنية التحتية، والمشاريع الثقافية.

ومن جانبها شكرت بابون الضيف وأكدت على أهمية التعاون بين البلدية ووكالة التنسيق والتعاون التركي، ما سيساهم في مزيد من المشاريع التي تخدم المواطن والمدينة.

التعليقات