مكتبة بلدية قلقيلية العامة تنظم نشاطا ثقافيا حول التدخين وأضراره

رام الله - دنيا الوطن
ضمن فعاليات المخيم الشتوي"مخيم دافئ مع الكتاب "الذي تقيمه مكتبة البلدية نظم اليوم نشاطا ثقافيا للأطفال بعنوان "التدخين وإضراره على المجتمع "وذلك تماشيا مع توجه البلدية لتحديد يوم العشرين من كل شهر خالي من التدخين في مرافق البلدية ضمن مبادرة نحو بيئة خالية من  التدخين التي ينفذها النادي أهلي قلقيلية .

جاء هذا النشاط بالتعاون مع المكتب الحركي للأخصائيين الاجتماعيين والنفسيين إقليم قلقيلية ،حيث قامت الأخصائية النفسية لينا داوود بعرض أفلام قصيرة حول التدخين المباشر من قبل الشخص والتدخين السلبي الذي ينتقل من المدخن إلى الجالسين حوله وقد تخلل هذا النشاط رسومات توضح مضار التدخين قام برسمها الأطفال .

وشكر أمين سر المكتب الحركي للأخصائيين الاجتماعيين والنفسيين وائل داوود بلدية قلقيلية على حسن الاستقبال مثمنا قرار البلدية بمنع التدخين في العشرين من كل شهر كما شكر الإخوة العاملين في المكتبة على دورهم الفعال في نشر الثقافة .

لينا شاور رئيس قسم المكتبة وشؤون المرأة  أكدت على أهمية الانشطة الثقافية الهادفة لنشر الوعي الثقافي في المجتمع وخاصة بين الأطفال والمراهقين ، موجهة شكرها لأعضاء المكتب الحركي للأخصائيين النفسيين والاجتماعيين على تعاونهم مثمنة دورهم في نشر الوعي الثقافي والنفسي في المجتمع.

التعليقات