القصة الكاملة لسعودي "معاق " حاولوا قطع عضوه التناسلي

القصة الكاملة لسعودي "معاق " حاولوا قطع عضوه التناسلي
رام الله - دنيا الوطن
في قضية من المتوقع أن تشغل الرأي العام، تطرح الليلة، القصة الكاملة لسعودي معاق حاولوا قطع عضوه التناسلي، بعدما يظهر تلفزيونيا مع الزميل محمد الحارثي في برنامجه الإسبوعي بدون شك على قناة الإم بي سي.

ملخص القصة بحسب ما ورد لـ”العربية.نت” أن السعودي معاق في مركز التأهيل الشامل بمحافظة جدة، وتعرض خلال تواجده هناك محاولة لقطع عضوه التناسلي من قبل العاملين في الشركة المعنية لرعاية، لكنه نجا من تلك المحاولة بتدخل جراحي أعادت عضوه إليه عبر 14 غرزة.

ويستعرض مذيع البرنامج محمد فهد الحارثي وبمشاركة فريق المحامين أحمد المحيميد و خالد الفاخري والدكتورة ناديا التميمي في حلقة الخميس المقبل كافة الأحداث الذي تعرض لها نزيل مركز التأهيل الشامل, وكيف تعاملات وزارة الشؤون الإجتماعية والجهات الأمنية مع الحادث حتى الآن.

ويعتبر برنامج “بدون شك” على قناة MBC برنامج تثقيفي قانوني لدعم أي قضية قانوينة وبحثها بالطرق القانونية حيث يهدف البرنامج الى اعطاء اصحاب الحقوق حقوقهم لكن مع عدم إغفال جانب الصلح الذي يعتمد عليه القانونيون المتواجدون في كل حلقة , الجدير بالذكر بأن البرنامج يعرض كل خميس في الثامنة مساء ويعاد ظهر الجمعة.

التعليقات