مقهى فتوش يستضيف سهرة موسيقية تجمع بين الجاز و الموسيقى العربية و اللاتينية

مقهى فتوش يستضيف سهرة موسيقية تجمع بين الجاز و الموسيقى العربية و اللاتينية
رام الله - دنيا الوطن
يستعد مقهى فتوش لإستضافة سهرة موسيقية تجمع بين الجاز والموسيقى العربية واللاتينية يوم الاثنين القادم 26 ينايير.

وكان قد إفتتح معرض "تسعة مني" للفنانة التشكيلية المقدسية هيبىة بغدادي يوم الاثنين الماضي.

و قد افتتح المعرض في جاليري فتوش وسط حضور لافت وشمل المعرض على تسعة لوحات "تسعةٌ منّي" هو معرضٌ يحتوي على تسعةَ لوحاتٍ تُفَصِّلُ تراكيبَ حالاتٍ تصادمتُ معها زمنيّاً خلال تسعُ سنواتٍ في مخزونِ ذاكرة بغدادي. وقدمت بغدادي عرض رقص تعبيري خلال إفتتاح المعرض بعنوان "توازن الا توازن".

وقالت الفنانة التشكيلية بغدادي عن معرضها:" تركز أعمالي على اهتمامي في الخطاب العلمي لعلوم النفس ومفاهيم الوجود والخطاب الذي يطرح مفهوم الذاتية والوعي. أحاول أن أبحث عن الهوية الذاتية التي تصف هوية الشكل وعلاقتها بالمكان, وما هي الاستراتيجية التي تغير العلاقة الضمنية في النفس والتي تؤثر عليها المساحة العامة, ومن أين تأتي الخواص التي نحتفظ بها دون التصريح عنها إلا في العالم الخاص الذي يبنيه العقل الباطني في ترجمة العلاقات الفوتوغرافية التي نشاهدها بالعين, والتي تؤثر بشكل مباشر على تغيير كيفية تلقي هذه الصورة".

ويستمر المعرض "تسعة مني" عرضه في جاليري فتوش لمدة شهر من اليوم.

وفي المقابل يستضيف مقهى فتوش سهرة موسيقية تجمع بين الموسيقى العربية، وموسيقى الجاز والموسيقى اللاتينية، أغاني قديمة، وأغاني جديدة، ومقاطع إرتجالية عديدة. تقديم وغناء ليلى صباغ ويرافقها على العزف لؤي خليف عود، نزار جبران جيتار باص، وهيثم بشارة إيقاعات وذلك يوم الاثنين القادم 26 ينايير في تمام الساعة الساعة 20:00 الدخول مجانا.






التعليقات