حصلت على أعلى درجات السلامة .. رينو كليو الجديدة الأكثر جاذبية والأقل إستهلاكا للوقود

حصلت على أعلى درجات السلامة .. رينو كليو الجديدة الأكثر جاذبية والأقل إستهلاكا للوقود
رام الله - دنيا الوطن
 من خطوطها الديناميكيه الى إطلالتها النشطة التي تضيف جاذبية اكثر لتجعل رينو كليو الجديدة تسطع بكل جوانبها ..... رينو كليو الجديدة ، التمازج المثالي، حيث يلتقي التصميم الجذاب والأداء العملي مما يجعلها السيارة المثالية بكافة المقايس.

رينو كليو الجديدة خطوطها الرياضية تمنحها شكل الكوبية ولكنها وبنفس الوقت توفر 5 أبواب بفضل تصميم مقابض الابواب الخلفية الجديد. من ناحية اخرى تتميز رينو كليو الجديدة بمستوى استهلاك منخفض للوقود بحيث يقدر استهلاكها ب 21 كيلومتر/ لتر مما لفت نظر كافة شرائح العملاء لهذه المركبة التي تتفوق بالأداء والشكل والفاعلية.

تتميز رينو كليو الجديدة ايضا بتجهيزاتها الداخلية والالكترونيه والتكنولوجية المميزة حيث يمنح نظام التحكم كليو ثباتا اكبر على الطريق ويعزز من تماسكها أكثر من اي سيارة من فئتها حيث زودت ايضا بنظام إنطلاق سلس وسط الهضاب والمرتفعات.

من ناحية اخرى حصلت رينو كليو الجديدة على أعلى درجات السلامه والامان من EURO NCAP حيث حصلت على درجة 85% في مستوى الامان والسلامه للكبار والاطفال وحتى
المشاة على حد سواء.

ومن الجدير ذكره أن رينو كليو متواجدة حاليا في ألأسواق الفلسطينية من خلال وكيلها الفلسطيني شركة الإمضاء حيث تتوفر في الأسواق بألوان مختلفة وجذابة ترضي كافة الأذواق .  

التعليقات