محمد علي طه مركز لجنة الوفاق : غدا او صباح الجمعة سنزف بشرى اعلان بشأن القئمة العربية المشتركة

محمد علي طه مركز لجنة الوفاق : غدا او صباح الجمعة سنزف بشرى اعلان بشأن القئمة العربية المشتركة
رام الله - دنيا الوطن
هذا ما قاله اليوم الاربعاء , محمد علي طه مركز لجنة الوفاق التي وكلتها الاحزاب العربية في الكنيست بالعمل على اتمام وانهاء جميع الامور العالقة , بما يتعلق بتشكيل القائمة العربية المشتركة لانتخابات الكنيست ال 20 يوم 17 من شهر أذار القادم.

وردا على سؤال حول الامور العالقة فضل محمد علي طه عدم التطرق اليها بالتفصيل مشيرا الى انها امور بسيطة تعمل اللجنة على حلها , وقال محمد علي طه :” هناك تفاهم بين القوائم حول تقسيمة الاماكن والمقاعد ولكن هناك اشياء بسيطة عالقة ولا اريد التطرق لها في الاعلام وذلك نظرا لان الحديث عنها حاليا وفي ظل هذه الظروف قيد يؤثر سلبا على مجريات الامور”.

وعن امكانية ان تتفجر المفاوضات في اي لحظة وعدم الاعلان عن القائمة العربية المشتركة قال محمد علي طه :” لا يوجد مصلحة لاي حزب ان يفجر المفاوضات , فالجميع يضع نصب عينيه تحقيق الاعلان عن القائمة العربية المشتركة , اذ ان هذه القائمة هي الهدف الاول والعاشر لكل حزب , وعليه جميع الاحزاب اعطت ثقة للجنة الوفاق بالعمل على انهاء المفاوضات واتمامها والاعلان عن القائمة”.

وعن موعد الاعلان عن الولادة الرسمية للقائمة العربية المشتركة قال محمد علي طه :” يوم غد الخميس سيكون يوما فاصلا , واتوقع الاعلان عن تشكيل القائمة غدا الخميس او صباح الجمعة”.

التعليقات