حاول الصلح بين زوجين فمات مقتولاً

حاول الصلح بين زوجين فمات مقتولاً
رام الله - دنيا الوطن
 لقي صاحب مطعم بيتزا مصرعه في أحد المجمعات التجارية بولاية فلوريدا الأمريكية، إثر محاولته إنقاذ حياة موظفة لديه، عندما أطلق زوجها الغاضب والمسلح النار عليها.

وفي التفاصيل التي نشرتها صحيفة “نيويورك دايلي نيوز″ الأمريكية، حاول ليوناردو كوبولا (36 عاماً)، وهو صاحب مطعم سكوتو للبيتزا في مجمع “ميلبورن سكوير” التجاري، التدخل عندما أشهر خوسيه غارسيا رودريغيز (57) عاماً مسدسه على زوجته إيدا غارسيا رودريغيز ( 33 عاماً) داخل المطعم.

وتشير التقارير إلى أن كوبولا، حاول انتزاع المسدس من المعتدي، إلا أنه رودريغيز أطلق عليه الرصاص ففارق الحياة على الفور، وأصيبت زوجة المعتدي في الحادث، ولكن الأطباء أكدوا أنها في حالة جيدة، في حين أطلق رودريغيز النار على نفسه وفارق الحياة على الفور.

وصرّحت الشرطة المحلية بأنها تلقت بلاغاً، عن إطلاق نار في التاسعة والنصف صباح يوم السبت الماضي في المجمع التجاري المذكور، قبل أن يفتح أبوابه للزبائن، حسب 24. وأوردت صحيفة فلوريدا توداي، بأن المجمع التجاري فتح أبوابه ثانية يوم أمس الأحد، وأشعلت الشموع ووضعت الزهور تخليداً لذكرى كوبولا، الذي وصفه موظفوه بأنه كان محبوباً، ويعرف عنه تقديسه للحياة الأسرية، بالإضافة إلى تحلّيه بشخصية اجتماعية منفتحة.

التعليقات