د.غنام تسلم مساعدة الرئيس لأبنائه ذوي الإعاقات المتعلقة بالسمع والنطق

د.غنام تسلم مساعدة الرئيس لأبنائه ذوي الإعاقات المتعلقة بالسمع والنطق
رام الله - دنيا الوطن
سلمت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام، اليوم الاحد ، مساعدة من فخامة الرئيس محمود عباس لجمعية الصم الإسلامية في رام الله، وهي عبارة عن عدد من الأجهزة الكهربائية والإحتياجات الإلكترونية مقدمة لأبنائه ذوي
الإعاقات المتعلقة بالسمع والنطق. 

واعتبرت غنام خلال تفقدها واللواء رائدة الفارس مسؤولة ملف المساعدات الإنسانية في مكتب الرئيس، للجمعية والمدرسة والطلبة المقيمين فيها، أن فخامة الرئيس يعتبر ذوي الإحتياجات الخاصة أولوية حيث أنهم جزء أصيل من شعبنا وبحاجة لعناية خاصة، لافتة أن كافة المؤسسات الأهلية والرسمية شركاء لتلبية احتياجات هذه الشريحة من أبناء شعبنا.

وبينت المحافظ أن "رسم البسمة والتخفيف من معاناة الأطفال ذوي الإحتياجات الخاصة واجب حثت عليه الأديان السماوية"، مشيرة الى أن "الإنسان مهما قدم لهم يبقى مقصرا" داعية القطاع الخاص ورجال الخير لتكثيف مساعدتهم لهذه الجمعيات التي تنمي قدرات أبنائنا وتقدم لهم العناية اللازمة"، مشيدة "بجهود الطواقم العاملة في الجمعية والذين يقومون برسالة إنسانية سامية يحسدون عليها لما لها من أثر طيب في نفس الأطفال، وثواب عند رب العالمين".

من جانبه شكر علي أبو عبده رئيس الجمعية فخامة الرئيس لمتابعته أدق التفاصيل الخاصة بأبناء شعبه، رغم انشغاله بالشأن السياسي وجهوده النوعية لتثبيت الحقوق الوطنية، مبينا أن هذه المساعدات تساهم بتمكين الجمعية لإعطاء خدمات أفضل لمستحقيها.

يذكر أن مدرسة الصم الأساسية التابعة للجمعية تخدم 75 طالبا وطالبة من كافة محافظات الوطن، ويقيم فيها بشكل دائم 45 طالبا وطالبا يعانون إعاقات بالسمع والنطق .

التعليقات