بالصور: نجوم أصبحوا آباء وأمهات في 2014

بالصور: نجوم أصبحوا آباء وأمهات في 2014
رام الله - دنيا الوطن
شكل العام 2014 سعادة للفنانة هنادي الكندري التي رزقت ابنها آدم من زوجها الرابع محمد الحداد. خطف الزوجان الانظار على مواقع التواصل الاجتماعي. وتبقى هذه الفنانة مثيرة للجدل خصوصاً مع الحرب الباردة المستمرة بينها وبين زوجها السابق عبدالله بهمن.

أنجبت إخلاص جنيفان زوجة أمير الطرب العربي صابر الرباعي مولودهما «جود هادي» في 14 شباط/فبراير في مستشفى الجامعة الأميركية في بيروت.

وضعت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم مولودها الثاني يوم 23 أيلول/سبتمبر، وقد اختارت له اسم «جوفاني» Jovany، تخليداً لذكرى والد زوجها الذي توفي أخيراً في حادث سير. يذكر أن لنادين طفلة اسمها «هافين» Heaven وقد أتمّت عامها الأول في آذار/مارس الماضي.

أنجبت الممثلة أوليفيا وايلد وجايسون سوديكيس طفلهما الأول أوتيس ألكسندر. وقد غردت بطلة Her الخبر لجمهورها عبر تويتر قائلة: «سيداتي سادتي أوتيس ألكسندر سوديكيس ترك المبنى. أنا المبنى».

استقبلت ميغان فوكس طفلها الثاني من زوجها براين أوستن غرين. وقد أطلقت بطلة Teenage Mutant Ninja Turtles على ابنها اسم بودي رانسوم، أما مولودها الأول فاسمه نوا.

وفي نيسان/أبريل أيضاً حققت دنيا سمير غانم حلم الأمومة وأنجبت ابنتها «كيلا».

وضعت الفنانة ألين خلف مولودتها الأولى «ليفي» بعد مرور عام واحد على زواجها من مدير أعمالها كارلو أيوب. وصرّحت بأنها وزوجها يبقيان طوال الليل قلقين على الطفلة حتى وإن كانت تحلم فقط.

رزقت الممثلة السورية قمر خلف مولودتها الأولى «آنات» من زوجها الممثل الشاب مهيار خضور، وقد قرّرا أن تكون حياتهما الخاصة بعيدة عن الأضواء، ورفضا نشر أي صورة لابنتهما. علماً أن خلف عاشت الأمومة منذ 14 عاماً عندما أنجبت ابنتها الأولى جودي من زوجها السابق الممثل والمخرج مهند قطيش.

رزقت النجمة درو باريمور وزوجها المستشار الفني ويل كوبلمان طفلتهما الثانية فرانكي. وقد نشر الثنائي هذا الخبر بأسلوب عائلي طريف: «بات لأوليف شقيقة صغرى، والجميع بصحة جيّدة وسعيد».

وعد البحري من أبرز الفنانات اللواتي حققن حلم الأمومة، فرزقت بمولودها الأول، الذي أطلقت عليه اسم «عيسى».

رزان مغربي أنجبت طفلها الأول وأطلقت عليه اسم «رام» في نيسان/أبريل الماضي، رزان أعلنت هذا الخبر السعيد لجمهورها عبر حسابها الخاص على موقع تويتر، وكتبت: «رام، أهلاً بك في عالمي».

رزقت الممثلة السورية كندة حنا توأمين سمتهما كاتاليا وكريستين. وكانت حنا قد أنجبت قبل حوالي عام من إنجابها التوأمين، ابنها الأول فارس من زوجها المخرج ناجي طعمي والذي كان يرغب في إنجاب فتاة ليرزق بتوأمي بنات مرة واحدة.

رحّبت النجمة البريطانية إيميلي بلانت وزوجها الممثل الأميركي جون كراسينسكي بطفلتهما الأولى هايزل.

أنجبت مقدمة برنامج Arab Idol أنابيلا هلال طفلتها «جوليا رفقا» في أحد مستشفيات الولايات المتحدة الأميركية. وقد أطلقت أنابيلا على ابنتها هذا الاسم لأنها ولدت يوم الذكرى المئوية لرحيل القديسة اللبنانية «رفقا» يوم 18 آذار/مارس. ولأنابيلا طفلان آخران من زوجها طبيب التجميل نادر صعب، وهما: «نادر جونيور» و«ماييفا».

أصبح الممثل بروس ويليس والداً للمرة الخامسة. فقد وضعت زوجته إيما هيمنغ طفلتهما الثانية إيفلين بين. وللنجمين طفلة تدعى مابيل، وهي الشقيقة الأولى لبنات بروس الثلاث من زواجه السابق من ديمي مور.

1- نورث ويست، حضرت هذه الطفلة أسبوع الموضة في باريس وجلست مع والدتها في الصف الأول. فهي ابنة كيم كارداشيان وكانيي ويست. ارتدت نورث أزياء منسجمة مع إطلالة والدتها وألقت نظرة على مجموعة دار Givenchy لموسم ربيع وصيف 2015 ... وبدّلت الطفلة ملابسها لتحضر عرض Balenciaga أيضاً. 2- الأمير جورج، كان نجم الطفولة بامتياز. فقد وجّه تلاميذ بريطانيين خطاباً إلى نجل دوقيْ كامبريدج الأمير ويليام وكايت لإنقاذ مدرستهم المهدّدة بالإغلاق. فمدرسة بلدة Chirton الابتدائية الصغيرة فى مقاطعة Wiltshire كانت مهددة بالإغلاق لعدم إلحاق عدد كبير من العائلات لأطفالهم بها. وقد فوجئ العاملون بالمدرسة والتلاميذ بتلقي رد شخصي على الخطاب إلى جانب صورة لويليام وكايت وأميرهما الصغير. وقد ازداد عدد التلاميذ الملتحقين بالمدرسة ليصبح ضعف ما كان عليه منذ عامين.

وبعد إعلانها تأجيلها خطوة الإنجاب لأكثر من خمس سنوات من أجل التفرغ لنشاطها الفني، قررت الفنانة يسرا اللوزي التراجع عن هذا القرار، وأنجبت طفلة أطلقت عليها اسم «دليلة».


التعليقات