مصرع سيدة واصابة ثلاثة في حادث سير بالخليل ومصرع عامل سقط من علو ببيت ساحور

مصرع سيدة واصابة ثلاثة في حادث سير بالخليل ومصرع عامل سقط من علو ببيت ساحور
رام الله - دنيا الوطن
لقيت أمنة مراحيل المعيدي من سكان بلدة بئر السبع مصرعها وأصيب ثلاثة مواطنين آخرين بحالة خطيرة مساء اليوم، في حادث سير إنقلاب مركبتهم على الطريق الواصل بين بلدة الظاهرية وعرب الرماضين جنوب الخليل.

وذكر تقرير لادارة العلاقات العامة والاعلام في الدفاع المدني ان طواقم الانقاذ عملت على اخلاء وتحرير جثة أمنة والإصابات إثر حادث السير الذي نتج عن إنقلاب مركبتهم وهي من نوع تويوتا، ليتم تقديم الاسعاف الأولي اللازم وتسليم الإصابات لمركبات إسعاف الهلال الاحمر لنقلهم الى المشفى لمتابعة العلاج ومن ثم ازالة الزيوت والزجاج عن الشارع وفتحه امام حركة السير ووضع اكياس من الرمل على الزيوت وفصل بطارية المركبة وإعادتها لمسارها، وتسليم موقع الحادث للشرطة الفلسطينية أصولاً.

وأهاب مدير الدفاع المدني في المحافظة المقدم أنور المحاريق بالسائقين توخي الحيطة والحذر وتجنب السرعة الزائدة والتجاوز الخاطئ والتقيد بشواخص وقواعد السير على الشوارع والطرق، وعمل الصيانة الدورية واللازمة لمركباتهم وتفقد المركبة والمكابح بشكل دوري حفاظا على سلامتهم وسلامة ممتلكاتهم.

و لقي عامل بناء مصرعه مساء اليوم بعد سقوطه من علو في ورشة بناء ببيت ساحور شرق بيت لحم 

وقال مدير الإسعاف الطوارئ في الهلال الأحمر الفلسطيني ببيت لحم محمد عوض أن المواطن خضر عبد هريمي "48 عاماً " لقي مصرعه بعد سقوطه من الطابق الرابع أثناء عمله في مبنى قيد الإنشاء في بيت ساحور.

واضاف عوض انه تم نقله الى مستشفى بيت جالا الحكومي قبل أن يفارق الحياة هناك.

التعليقات