حركة فتح إقليم صربيا وسفارة فلسطين فيها يحيون ذكرى انطلاقة فتح الخمسين

رام الله - دنيا الوطن
أحيت حركة فتح اقليم صربيا وسفارة دولة فلسطين فيها الذكرى الخمسين لانطلاقة حركة فتح والثورة الفلسطينية مجددين البيعة لفخامة الرئيس محمود عباس ابو مازن ومؤكدين دعمهم الكامل لخطواته الواثقة وعمله الدبلوماسي وتحشيده العالمي لصالح قضيتنا وثوابتنا، وذلك بحضور حشد من موظفي السفارة والجالية الفلسطينية.

وأكد سفير دولة فلسطين في صربيا محمد النبهان على أهمية الجهود الدبلوماسية التي يبذلها فخامة الرئيس لتحقيق الحقوق الفلسطينية، مبينا أن هذا الإحتفال النوعي هو تأكيد على أن حركة فتح في كافة المواقع وبكافة أماكن تواجد أبناء شعبنا سيواصلون الدرب الذي دفع خيرة أبناء شعبنا دمائهم في سبيله.

وبدوره شدد د. هيثم تيم أمين سر حركة فتح في صربيا أن حركة فتح التي قدمت الغالي والنفيس في سبيل القضية الفلسطينية لن تشيخ ولن تحيد عن الدرب وستبقى الوفية لدماء قادتها ومستحقات أبناء شعبنا، لافتا إلى موقف دولة صربيا المساند وبقوة للحق الفلسطيني والناتج عن الدور الطليعي للقيادة الفلسطينية في فضح ممارسات الإحتلال وفضح انتهاكاته بحق كل ما هو فلسطيني.

وبين تيم أن حركة فتح في صربيا وحدة واحدة خلف فخامة الرئيس والقيادة الوطنية الفلسطينية التي ستصل بشعبنا إلى بر الأمان، مجددا العهد باسم حركة فتح في صربيا لدماء الشهداء ومعاناة الأسرى البواسل والأسيرات الماجدات والجرحى ودمائهم الشاهدة على ظلم ال محتل وبطشه، شاكرا أبناء حركة فتح في كافة مواقعهم على تحليهم بالمسؤولية وتكاملهم في وجه الإحتلال والأجندات المشبوهة التي تسعى لتقويض المشروع الوطني الفلسطيني.

وقد شمل الحفل الذي حضرته الجالية وأعضاء السفارة وأبناء حركة فتح على فقرات عديدة وكلمات أكدت بمجملها على مواصلة الدرب حتى تحقيق الحقوق الوطنية وإقامة الدولة المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس الشريف.

التعليقات