معرض النخبة العقاري في ابوظبي يعرض مشاريع بقيمة 100 مليار دولار

معرض النخبة العقاري في ابوظبي يعرض مشاريع بقيمة 100 مليار دولار
رام الله - دنيا الوطن
أفادت الشيخة فاطمة حمود المالك الصباح رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات  "اسكان جلوبل" بان المشاريع التي سيجري عرضها في معرض النخبة العقاري الذي تنطلق فعالياته الشهر المقبل في ابوظبي تقدر قيمتها 100 مليار دولار أمريكي ،و تتوزع  هذه المشاريع مابين سكنى واستثماري وسياحي.

وذكرت الشيخة فاطمة الصباح أن المشاريع تتواجد فى مختلف دول العالم ومن بينها دولة الامارات العربية المتحدة، تركيا وأسبانيا وبريطانيا والولايات المتحدة الأمريكية وسرايفو وسلطنه عمان والسعودية ومصر والأردن وفرنسا وبلغاريا وألبانيا والنمسا وغيرها من دول العالم.

  وأكدت ان تنظيم معرض النخبة العقاري-أبوظبي (أقوى تجمع عقاري مالي واستثماري) في مركز أبو ظبي الوطني للمعارض (أدنك) بدولة الإمارات العربية المتحدة سوف يكون الحدث الأبرز فى خلال السنة القادمة وسوف تكون فعاليات المعرض مقامه خلال الفترة من 26 إلى 29 يناير القادم بمشاركة مجموعة من الشركات العقارية المحلية والعربية و العالمية.

وقالت الصباح :" أن معرض النخبة في أبوظبي هو الاول من نوعه لشركة تنظيم معارض كويتية في دولة الامارات العربية المتحدة، لذلك نحرص على اظهاره بالشكل المناسب، مع العلم أن إسكان تتجه خلال العام الجديد 2015 إلى التوسع في تنظيم المعارض العقارية خارج الكويت بالتوازي مع تنظيم جدول معارضها في داخل الكويت.

وأضافت أن إختيار "أبوظبي" كمحطة أولى لتوسع نشاط الشركة الخارجي جاء بسبب القوة الشرائية الكبيرة التي يحظى بها السوق الاماراتي، مؤكدة ان المعرض سيتيح الفرصة لإتمام صفقات البيع والشراء المباشر، وليس مجرد إتمام الصفقات أو طرح المشاريع، مما يجعل منه فرصة مناسبة جداً لشريحة كبيرة من الافراد و التجار والشركات.

وقالت الصباح  ان استراتيجية اسكان جلوبل   تقوم على التوسع الجغرافي في تنظيم المعارض في عدد من دول المنطقة الخليجية والعربية، إلى جانب دخول أسواق جديدة بما يتماشى مع متطلبات واحتياجات العملاء  وطموحاتهم فى اقتناص الفرص الاستثمارية النادرة التى يطرحها المعرض .

واشارت الصباح الى أن «إسكان جلوبل» تهدف من خلال سياستها الحالية إلى أن تصبح الشركة الاولى في مجال تنظيم المعارض على مستوى الوطن العربي وذلك من خلال تنظيم معارض على مستويات عالمية رفيعة، كما أنها تهدف إلى أن تكون معارضها العقارية بمنزلة علامة مسجلة لها داخليا وخارجيا.

ولفتت إلى أن الشركة بدأت بالفعل في تنفيذ إستراتيجيتها الجديدة من خلال أسواق الكويت وقطر وأبوظبي التي شهدت بالفعل انطلاقة كبيرة ومميزة لعدد من معارض الشركة خلال السنتين الأخيرتين، حيث ان هذه المعارض اجتذبت شريحة كبيرة من العملاء داخل أسواق تلك الدول، الأمر الذي حفزها على بذل المزيد من الجهود في سبيل الارتقاء بمعارضها والمحافظة على نفس مستويات الجودة التي تقدمها لعملائها

وأوضحت أن المعرض سيشكل فرصة نادرة للاستثمار المباشر وغير المباشر ويعتبر المعرض  دعما للشركات العقارية وشركات التطوير العقاري، كما وانه يعتبر فرصة للتعرف على المنتجات الجديدة، وتكوين علاقات تجارية مع الشركات المشاركة في المعرض والتعرف على ردود الأفعال المباشرة حول مختلف المنتجات العقارية المطروحة فيه.

وأشارت الى ان اسكان جلوبل نجحت في تأسيس قاعدة كبيرة لها من الشركات والعملاء في عدد من أسواق المنطقة الخليجية والعربية، وتحديدا السوق الكويتي والقطري والإماراتي، فيما تسعى إلى توسيع هذه القاعدة بشكل أكبر في المستقبل القريب من خلال الدخول في تحالفات وشراكات مع شركات خاصه كبرى بهدف تعزيز تواجدها وانتشارها بشكل أكبر.

التعليقات