الاتحاد للطيران تقيم مراسم قص الشريط في مطار أبوظبي الدولي احتفالاً بأولى رحلاتها

الاتحاد للطيران تقيم مراسم قص الشريط في مطار أبوظبي الدولي احتفالاً بأولى رحلاتها
رام الله - دنيا الوطن
احتفلت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، بمغادرة بأولى الرحلات التي تشغلها الشركة على متن طائرة من طراز آيرباص A380 من مطار أبوظبي الدولي في ساعة من مبكرة من صباح اليوم.

وفي إطار الاحتفالات، أقيمت فعاليات لقص الشريط في بوابة المغادرة بحضور لفيف من موظفي الاتحاد للطيران من بينهم ريتشارد هيل، رئيس العمليات التشغيلية في الاتحاد للطيران، وكريس يولتن، نائب أول للرئيس لشؤون العمليات التشغيلية للشبكة، وجيف ويكلسون، نائب أول للرئيس للشؤون الفنية في الاتحاد للطيران، وكالام لامينج، نائب الرئيس لشؤون تطوير خدمات الضيوف في الاتحاد للطيران، وأوبري تيدت، نائب الرئيس لشؤون خدمات الضيوف في الاتحاد للطيران.

كما حضر الفعاليات – التي أقيمت قبل مغادرة الطائرة إلى لندن هيثرو حاملة الرحلة رقم EY11 - المهندس أحمد الهدابي، رئيس العمليات التشغيلية لمطار أبوظبي الدولي.

وتم إهداء الضيوف المسافرين على متن الرحلة شهادة تذكارية وملصق أمتعة وحامل جواز سفر، إلى جانب إمكانية استخدام الإنترنت اللاسلكي مجاناً على متن الطائرة.

وعلاوة على أن هذه الرحلة تُشكل أولى رحلات الاتحاد للطيران على متن طائرة من طراز آيرباص A380، فإن الرحلة شهدت إطلاق منتجات الشركة الجديدة التي تضمّ مسكن الدرجة الأولى واستديو درجة رجال الأعمال والمقعد الذكي في الدرجة السياحية، ومقصورة الإيوان من الاتحاد التي تضمّ غرفة نوم وغرفة معيشة وحمّام.

كما أن هذه الرحلة هي باكورة رحلات الشركة التي تحمل طلاء الألوان الجديد "معالم من أبوظبي.

التعليقات