الدول الغربية تمنح الدوزي لقب "الدوزي محبوب الجماهير المغاربية

رام الله - دنيا الوطن
بعد عدة القاب لقب بها الفنان العالمي المغربي الدوزي ها هي اليوم الدول الغربية تمنح الدوزي لقب "الدوزي محبوب الجماهير المغاربية".

وكما نعرف ان الدوزي فنان فرض نفسه في الغرب وبنى قاعدة جماهرية واسعة، تاتي الدولة الهولندية لتبرهن هذا حيث اعتبرته رمزا للنجاح والمثابرة و كشخصية مشهورة لم تتأثر بأضواء الشهرة قامت بنشر كتاب يتضمن حياته ومسيرته الفنية، باللغة الفرنسية لاعتبار الدوزي سفيرا لهذه اللغة لتشجيع وتحبيبها للهولنديين و عندما نجحت الفكرة بهولندا، قامت الدولة الألمانية بمراسلة ادارة الفنان المغربي العالمي الدوزي لإبلاغ رغبتهم في نشر صوره بالمقرر وطبع نسخات ، وتوزيعها في كل من سويسرا والنمسا وهذا ان دل على شيء يدل على النجاح الباهر والاحترام والتقدير الذي يتلقاه الدوزي بالغرب كما انه اول مغربي حصل على الاسطونتين الذهبية والبلاتينية.
و مؤخرا اقيمت بلجيكا اكبر حفلة تحت شعار " لا للعنصرية " حضرها اشهر المغنين في العالم وقد أختير الفنان المغربي الدوزي لتمثيل القارة الافريقية والعرب ، ويذكر ان هذه الحفلة حضرها اكثر من 100000 متفرج من مختلف الجنسيات.
كما اتضح لنا ان الفنان الدوزي اكتسح الغرب وفرض نفسه بين اشهر المغنين الغربين وهذا دليل ملموس على نجاحه اسلوبه المختلف ،وهو افتخار لكل مغربي.

في انتظار مفاجآت من الفنان المغربي العالمي الدوزي متمنياتنا له بالنجاح والتفوق.

التعليقات