عاجل

  • (حزب الله): قصفنا مستوطنة ميرون والمستوطنات المحيطة بها بعشرات صواريخ الكاتيوشا ردا على اعتداءات العدو

طقاطقه يستقبل مجلس قروي فرعون والنادي الرياضي

طقاطقه يستقبل مجلس قروي فرعون والنادي الرياضي
استقبل مسير أعمال محافظ طولكرم مصطفى طقاطقه بدار المحافظة، رئيس مجلس قروي فرعون م. علي سبوبه وأعضاء المجلس، ورئيس  النادي الرياضي بفرعون مراد الشلبي والاعضاء  وذلك في إطار مناقشة مجموعة من القضايا والإطلاع على الجهود المبذولة بما يتعلق بتنفيذ مشاريع البنية التحية ومنها إنجاز تعبيد شارع الواد، والعديد من المواضيع الأخرى على مستوى البلدة.

واكد  طقاطقه على  مكانة بلدة فرعون وأهميتها، مثمناً العمل  المتواصل في خدمة المواطنين وتعزيز صمودهم، وبخاصة في هذه المنطقة المستهدفة من الإحتلال، مشيرا إلى  تضافر الجهود من جميع المؤسسات الرسمية والجهات المختصة ذات العلاقة لتقديم الخدمات الأفضل للمواطنين، للتغلب على جميع الظروف الصعبة وما يتعرض له شعبنا الفلسطيني وقضيتنا من تحديات كبيرة.

من جانبه قدم م.سبوبه شرحاً لمسير أعمال المحافظة  مصطفى طقاطقه عن عمل المجلس والمشاريع التي يقوم بها على مستوى بلدة فرعون، مشيراً إلى إكمال تعبيد شارع الواد بعد تأهيله وتوسيعه، والذي من شأنه ان ينعكس على الخدمات المقدمة للمواطنين ويسهل حركتهم، ويخفف من أزمة السير، منوهاً إلى بذل المزيد من الجهود لتنفيذ مشاريع أخرى، مستعرضاً إحتياجات فرعون من مشاريع البنية التحتية الأخرى.

من جانبه أشار الشلبي إلى الجهود التي يقوم نادي فرعون الرياضي والمساعي لتعشيب ملعب البلدة، مثمنا دور المحافظة وكافة المؤسسات الشريكة.