جمعية رابطة مشجعي نادي الزمالك تنتخب هيئتها الإدارية

انتخبت الجمعية العمومية في جمعية رابطة مشجعي نادي الزمالك بفلسطين مجلس إدارة الرابطة للدورة 2014/2017 يوم الجمعة بحضور سعد حاكورة عضو اتحاد كرة القدم وعدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية.

وأعلنت اللجنة الانتخابية المشرفة على الانتخابات النتائج على النحو التالي:

*- ماهر حميد (125 صوتاً)*

*- وائل أبو كرش (113 صوتاً)*

*- ماهر أبو كرش (112 صوتاً)*

*- وسيم مشتهي (108 صوتاً)*

*- سعدي القدوة ( 106صوتاً)*

*- مازن كحيل ( 103صوتاً)*

*- محمد شومر (103صوتاً)*

*- ناجي الخضري (103صوتاً)*

*- شوقي أبو صلاح (100 صوتاً)*

- وتكونت اللجنة الانتخابية من ( علي أبو حسنين رئيساً، محمد غنيم نائباً، المحامي إبراهيم دغمش، مصطفي صيام، أحمد حسونة، محمد موسي، حسام عليان، محمد النخالة)، وبحضور مندوبي وزارة الداخلية محمد شويخ وعلاء مرتجي.

وافتتح الجلسة المستشار سمير موسي الرئيس الفخرى للرابطة، مقدماُ شكره للجنة الانتخابية وأعضاء الجمعية العمومية لمشاركتهم الفعالة في العملية الانتخابية.

وثمن موسي دور مجلس الإدارة السابق على مجهوداتهم الكبيرة في خدمة وتطوير الجمعية خلال الدورة الانتخابية 2010/2013.

بدوره أكد ماهر حميد رئيس الرابطة أن هذا اليوم يمثل لحظة فارقة في تاريخ الرابطة من خلال العملية الديمقراطية بمشاركة عدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية.

وتحدث حميد عن أهم الإنجازات التي حققتها الرابطة خلال الدورة الحالية على مختلف الصعد، مشيداً بالدور الكبير الذي قدمه أعضاء مجلس الإدارة لتفعيل دورها الريادي.

ووجه حميد رسالة شكر لنادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور، مثمناً الدور الكبير الذي يقدمه منصور من أجل إعلاء شأن نادي الزمالك المصري وكل الرؤوساء الذين سبقوه.

واستذكر حميد الكلمات التي وجهها رئيس نادي الزمالك بعد حصولهم على كأس مصر العام الحالي بعدما أهدي كأس الجمهورية إلى شهداء العدوان الإسرائيلي الأخير.

وقدم شكري مشتهي أمين السر التقرير الإداري، فيما قدم رامز النخالة التقرير المالي والتي حصلت على موافقة الأعضاء بالكامل.

وشارك في الانتخابات 133 عضواً من أصل 177 ممن يحق لهم الانتخابات.

التعليقات