اللواء الرجوب يتابع تدريبات "الفدائي الكبير" ويحض اللاعبين الانضباط

رام الله - دنيا الوطن
دائرة الاعلام بالاتحاد- حرص اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، على متابعة تدريبات منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم، التي انطلقت مساء يوم امس على استاد ماجد اسعد بالبيرة، قبيل السفر الى استراليا مطلع الشهر المقبل.

وخاض لاعبو الفدائي مرانهم الاول بعد العودة من مباراة الصين الودية، وستتواصل التدريبات حتى يوم الاحد المقبل، بحضور المحترفين: اشرف نعمان وجاك حبيشة،الى جانب اليكس نصار الذي سيلتحق بالتدريبات اليوم الجمعة.

واعرب اللواء الرجوب عن اعتزازه بالفريق وبالمستوى الذي ظهر به خلال فترة المعسكرات والمباريات الودية الدولية، مؤكدا على اهمية التمثيل المشرف للكرة الفلسطينية في احد اهم البطولات الدولية على مستوى القارة الاسيوية.

وشدد على اهمية التزام اللاعبين بتعليمات الجهازين: الفني والاداري خلال البطولة من اجل خوض البطولة بما يتماشى مع انظمة الاتحاد الاسيوي دون الوقوع في اية اخطاء او تجاوزات.
واكد الرجوب على الدور الكبير الذي سيقع على كل لاعب وادراي في البطولة من اجل تمثيل فلسطين امام العالم وبذل الجهد الكبير من أجل اسعاد 12 مليون فلسطيني في كافة انحاء العالم.
وحرص الرجوب على اعطاء توجيهاته لكافة الدوائر والاجهزة الفنية والادارية في الاتحاد لتوفير كل ما يلزم للاعبين قبيل السفر الى استراليا، لاقامة المعسكر النهائي اوائل كانون الثاني القادم.

وكان المدير الفني للمنتخب، الكابتن احمد الحسن، افتتح التدريبات بتاكيده للاعبين على اهمية الانضباط الكامل والتفكير في البطولة من أجل انجاز جديد للكرة الفلسطينية.

واشار الحسن الى اهمية التزام اللاعبين في التدريبات وبذل قصارى الجهود من اجل النجاح بتطبيق الخطة الفنية اللازمة لخوض مباريات البطولة الثلاث امام اليابان والعراق والاردن.

التعليقات