النضال الشعبي توزع الورود وبطاقات التهنئة على المصلين بكنائس رام الله

النضال الشعبي توزع الورود وبطاقات التهنئة على المصلين بكنائس رام الله



رام الله /قدمت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني الورود وبطاقات التهنئة للمصلين في القداس الاحتفالي لرأس السنة الميلادية وعيد مريم العذراء في كنيسة السيدة البشارة وكنيسة القديس اندراوس الأسقفية اليوم في مدينة رام الله .

وقدم وفد الجبهة المشارك التهاني للإخوة المسيحيين بمناسبة عيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية، متمنين لهم أن يكون عام الخير والوحدة والانتصار لشعبنا وقضيته الوطنية، بإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.

مؤكدين على وحدة شعبنا بكافة طوائفه وأنها هي الضامن الوحيد لتعزيز النضال وتأكيد الهوية الوطنية.

وقال سكرتير فرع رام الله والبيرة في الجبهة صهيب عطايا أن "هذه اللفتة تأتي ضمن رؤية الجبهة القائمة على وحدة المصير والهدف لأبناء الشعب الفلسطيني وأن التناقض الرئيس مع الاحتلال العنصري الذي مازال يقطع أوصال الضفة الغربية ويحرم أبناء شعبنا من التواصل بين كافة مدنهم والاحتفال بأعياد الميلاد المجيدة".

وأشار عطايا الى أن أعياد الميلاد المجيدة هي فرصة للتسامح والمحبة والإخاء والتوحد لمواجهة ممارسات الاحتلال بحق أبناء شعبنا ومقدساته الاسلامية والمسيحية.

وأضاف عطايا" نهنئ أخوتنا المسيحيين بأعياد الميلاد المجيدة ورأس السنة الميلادية لنؤكد من جديد أنهم جزء رئيس وأصيل من مكونات شعبنا يناضلون سوية من أجل تحرير الأرض من الاحتلال، وقدموا أروع الأمثلة في البطولة والشهادة من أجل فلسطين".

ومن جانبهم شكر المصلون بالقداس الاحتفالي الجبهة على هذه اللفتة الإنسانية التي تدل على المحبة والاحترام ، متمنين أن يكون عام السلام وأن ينعم شعبنا بدولة مستقلة وحياة حرة خالية من الاحتلال والمستوطنين .





دائرة الثقافة والإعلام

رام الله-فلسطين

25/12/2014

التعليقات