جبهة النضال بطولكرم تدعو لاستنهاض قوى شعبنا في معركة بناء وتجسيد الدولة الفلسطينية

جبهة النضال بطولكرم تدعو لاستنهاض قوى شعبنا في معركة بناء وتجسيد الدولة الفلسطينية
رام الله - دنيا الوطن
 أكدت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني خلال سلسلة اجتماعات عقدتها في مناطق مختلفة من محافظة طولكرم بان هدف إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة هو المسألة الأساس للحركة الوطنية الفلسطينية وان وضع هذا الهدف على رأس الأجندة الوطنية والسير نحو تحقيقه يتطلب استنهاض كافة قوى شعبنا وتجنيدها في معركة بناء وتجسيد الدولة ، وهذا يتطلب إعادة زمام المبادرة لمنظمة التحرير الفلسطينية وللقيادة الفلسطينية في صياغة القرار الوطني المستقل في إطار سعيها لتفعيل وتطوير مؤسسات منظمة التحرير الفلسطينية .

واعتبر محمد علوش عضو اللجنة المركزية للجبهة أن من شأن هذا القرار أن يضع المجتمع الدولي أمام مسؤولياته ليس بالاعتراف بحدود هذه الدولة التي أقرتها الشرعية الدولية فحسب ، وإنما صدقية كافة المواقف والسياسات التي انتهجت لتوفير المناخ الدولي إزاء الحقوق الوطنية الفلسطينية العادلة والمشروعة .

وأكد علوش أن المضي بالتحضير لتجسيد هذا القرار وتعميق النقاش الوطني الجاد والمسؤول في الأطر القيادية لمنظمة التحرير الفلسطينية وبخاصة في اللجنة التنفيذية والمجلس المركزي من شأنه توليد دينميات فعل ودفع لقوى شعبنا كافة وتجنيدها في المعركة ويسرع من مساعي المصالحة بإنهاء الانقسام واستعادة الوحدة الوطنية .

وتوجهت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني بتهانيها الحارة لكافة أبناء شعبنا من الطوائف المسيحية بمناسبة أعياد الميلاد المجيدة متمنية أن تعود هذه الأعياد المباركة وقد تحققت أهداف وتطلعات شعبنا.

وناقشت الجبهة اجتماعاتها عددا من القضايا واستعرضت الاجتماع الذي عقد بين قيادة وكوادر القوى الوطنية مع محافظ طولكرم والأجواء الايجابية التي تشهدها المحافظة والجهود الرامية لتحقيق التكامل بين المستوى الشعبي والمستوى الرسمي وبما يخدم مصلحة شعبنا ومجتمعنا الكرمي .

وثمنت الجبهة الجهود الرامية للحفاظ على الأمن والأمان وعلى النسيج الاجتماعي والسلم الأهلي ، مشيدة بحرص مختلف القوى والمؤسسات والأجهزة لتعميق مبادئ القانون وسيادته وصون الحقوق والحريات وتعزيز الشراكة والمسؤولية الوطنية حول مختلف قضايانا وهمومنا .

التعليقات