"إمداد" تستضيف طلاب الهندسة المدنية من الجامعة الأمريكية بدبي

"إمداد" تستضيف طلاب الهندسة المدنية من الجامعة الأمريكية بدبي
رام الله - دنيا الوطن

 استضافت شركة "إمداد"، الرائدة في مجال تزويد حلول إدارة المرافق المتكاملة في دول مجلس ‏التعاون الخليجي، مؤخراً وفداً طلابياً من قسم الهندسة المدنية من الجامعة الأمريكية بدبي في جولة تعليمية قام الطلبة خلالها بالاطلاع عن كثب على كافة مراحل عملية المعالجة التي تجري داخل محطة معالجة مياه الصرف الصحي الرابعة (STP-4) الكائنة في جبل علي، مما مكنهم من فهم واستيعاب عملية معالجة مياه الصرف الصحي والتقنيات المتبعة في المنطقة بصورة أفضل.
 
وتعليقاً على الزيارة قال جمال عبدالله لوتاه،  الرئيس التنفيذي لشركة "إمداد": " هدفت الجولة التعليمية لطلاب الجامعة الأمريكية بدبي إلى اطلاعهم على عمليات معالجة مياه الصرف الصحي والتقنيات المتّبعة في المنطقة وتزويدهم بالخبرة العملية والعلمية اللازمة في المجال. وتأتي هذه الجولة في إطار التزامنا القوي ومسؤوليتنا تجاه تمكين المهنيين العاملين في قطاع إدارة المرافق وتمهيد الطريق لهم للنجاح في حياتهم المهنية مستقبلاً والمساهمة بصورة ايجابية في تطوير وتنمية القطاع. و"إمداد" كانت ولا زالت تنظر إلى الطلبة على أنهم أولوية بالنسبة لها وموضع اهتمام إدارتها العليا. وإننا سنواصل دعمنا لهم من خلال الأنشطة العملية مثل الجولات التعليمية وورش العمل بالإضافة إلى الدورات التدريبية والتعليمية في موقع العمل."
 
وفي الختام، قال الدكتور بيمان كيان مهر،  أستاذ مساعد في قسم الهندسة المدنية في الجامعة الأمريكية بدبي: "كجزء من الخطة الدراسية الخاصة بطلاب الهندسة المدنية فيما يتعلق بالتقنيات والعمليات المتبعة في معالجة مياه الصرف الصحي، فقد سنحت الفرصة للطلاب للقيام بجولة تعليمية في محطة "إمداد" لمعالجة مياه الصرف الصحي الرابعة الواقعة في جبل علي. وجاءت الجولة عقب محاضرة صفية لتمكينهم من فهم واستيعاب أدق التفاصيل التي تتم خلال عملية المعالجة بالإضافة إلى مدى تطور التكنولوجيا المستخدمة فيها. ونتوجه بالشكر لشركة "إمداد" على تنظيم هذه الجولة التعليمية التي أثرت الطلبة بالمعلومات الغنية والمفيدة."

التعليقات