هيا عبدالسلام .. في عينيها أغنية

هيا عبدالسلام .. في عينيها أغنية
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت الفنانة هيا عبدالسلام اكتمال كافة الترتيبات لانطلاق مسلسل (في عينيها أغنية)، مقدمة خالص شكرها لمنتجه (العراب) الفنان باسم عبدالأمير، الذي قام بجهود داعمة ومشجعة لطاقم المسلسل، الذي سينطلق تصويره قريبا، من إنتاج (المجموعة الفنية).

تأليف السيناريست الإماراتي محمد حسن أحمد، ويتناول عدة قضايا اجتماعية بشكل جريء ويكشف المزيد من الحقائق المتفشية على أرض الواقع، عبر خطوط رومانسية، من ناحية أنه قبل الحب والغياب والألم والفرح تلد الموسيقي بداخلنا كدولة حب.
عبدالسلام تخوض في المسلسل التجربة الثانية لها على التوالي كمخرجة، بعد تجربتها الناجحة في رمضان العام الماضي بإخراج مسلسل (للحب كلمة)،  المسلسل بطولة جاسم النبهان، شيماء على، فؤاد على، زهرة الخرجي، فهد باسم عبدالأمير، فرح الصراف، ليلي عبدالله، ناصر عباس، محمد صفر وآخرون.

من جانب آخر أطلق باسم عبدالأمير تصوير مسلسله الجديد (النور) قبل أسبوعين، تأليف الكاتب حمد بدر وإخراج المخرج البحريني جمعان الرويعي، بطولة عبدالعزيز جاسم، هيا عبدالسلام، نور، حمد العماني، غدير السبتي، حلا، صابرين بورشيد، وعدد من الفنانين، من الأعمال الدرامية التي تلامس الواقع الخليجي حول الغوص بأعماق الكثير من القضايا الاجتماعية التي تطفو في المجتمع.

سينطلق قريبا تصوير مسلسل (صقر) تأليف الكاتب البحريني حسين المهدي وإخراج مناف عبدال، بطولة الفنان داود حسين، الذي يجسد دورا تراجيديا بعيدا عن الكوميديا، يشارك فيه أيضا فاطمة الصفي، خالد البريكي، فؤاد علي، حمد اشكناني، ليلي عبدالله وآخرون. 

انتهي عبدالأمير من تصوير مسلسله الكوميدي (بنات الروضة) الذي سيعرضه تلفزيون الوطن في رمضان القادم، تأليف أيمن الحبيل، إخراج حسين أبل، بطولة إلهام الفضالة، هيا الشعيبي، سعاد علي، مني شداد، أحمد العونان، طلاب باسم عبدالأمير وغيرهم.

التعليقات