سرير مميز للقطط من الورق المقوى بألوان مبهجة وشكل غير تقليدى

سرير مميز للقطط من الورق المقوى بألوان مبهجة وشكل غير تقليدى
رام الله - دنيا الوطن
فى الشتاء ومع ازدياد برودة الجو، تحتاج القطط والحيوانات الأليفة بشكل عام إلى مكان دافئ للمبيت، بعيدًا عن تيارات الهواء الباردة، وبعيدًا عن الأرض كى لا تتسرب إليها البرودة وتتسبب فى إصابتها بأحد أمراض الشتاء التى قد تودى بحياتها، وبعض مربى القطط يفضلون أن تنام معهم كطريقة لتقوية العلاقة بينهما بينما لا يحب آخرون ذلك، ويفضلون أن ينام القط فى مكان خاص به.

 السرير الخاص بالقط قد يكون مجرد كرتونة داخلها قماش سميك يعزز شعورها بالدفء، وقد يكون سرير خاص يتم شراؤه من أحد المحلات الخاصة بمستلزمات الحيوانات الأليفة، بأشكال متنوعة ومميزة، والذى غالبًا ما يكون من القماش أو أحد أنواع النسيج، ويشبه إلى حد كبير أسرّة الأطفال، ولكن شركة "CatCube" البلجيكية المتخصصة فى لوازم القطط طرحت مؤخرًا سريرًا مبتكرًا للقطط، مصنوع من الورق المقوى ويشبه إلى حد كبير الكهف أو العش.

 وذكر موقع "digsdigs" أن العش الذى يتخذ شكلاً هندسيًا مميزًا ومغطى من الخارج برسوم مميزة خاصة بالقطط، يتوافر فى ألوان متعددة بين الألوان المشرقة المبهجة وأخرى باللون البيج المعروف للورق المقوى، يمكنك الاختيار من بينها ما يتلاءم مع ديكور الغرفة التى تضع بها سرير القطة. ميزة السرير لا تقتصر على توفير الراحة والدفء والشعور بالأمان للقطط، بل أيضًا فى كونه أشبه بقطعة ديكور مميزة فى المنزل لا تضطر لإخفائها حين يزورك ضيوف مثلاً.





 

التعليقات