الصداقة يتوج بطلاً لبطولة "الأقصى لنا" للكرة الطائرة جلوس

الصداقة يتوج بطلاً لبطولة "الأقصى لنا" للكرة الطائرة جلوس
غزة - دنيا الوطن - محمد حجاج
توج فريق نادي الصداقة بكأس بطولة "الأقصى لنا" لبطولة الكرة الطائرة جلوس مساء الاثنين، والتي جرت بالصالة المغطاة بمقر نادي الصداقة وبدعم من المبادرة العُمانية الأهلية لمناصرة فلسطين.وحضر حفل الختام الذي أقيم في صالة نادي الصداقة غرب مدينة غزة، وأحمد محيسن رئيس نادي المجمع، وإيهاب الغصين رئيس المكتب الإعلامي، ورئيس اتحاد الطائرة جلوس ناصر لبد، وعددج من رؤساء الأندية الرياضية المشاركة في البطولة.

وحصل الصداقة على المركز الأول بعد فوزه في النهائي على اتحاد دير البلح، فيما حصد فريق الجزيرة المركز الثالث، وأوضح محيسن في كلمته أن البطولة تعبر عن الانتماء الراسخ للقدس والأقصى، وأضاف قائلاً: "مهما فعل الاحتلال لن نقبل بالتفريط بذرة من تراب فلسطين"، مبيناً أنه لمس الهمة العالية والإرادة القوية في نفوس اللاعبين التي تتحطم أمامها كل الصعاب.

ولفت إلى أن اللاعبين رغم إعاقتهم سجلوا إنجازات كبيرة على مدار سنوات ماضية وحصدوا الميداليات الذهبية والفضية ولا زالوا يواصلون رغم ما تعرضوا له.

من جهته، أكد الغصين أن البطولة تدلل على أن القدس لا زالت حاضرة في قلوب الفلسطينيين، وأشاد بمستوى اللاعبين، وقال: "شاهدنا إرادة حقيقية وكنز أكبر لمواجهة الاحتلال".ودعا الغصين إلى ضرورة الاهتمام بشريحة ذوى الاحتياجات الخاصة كونها زادت مع عدوان الاحتلال على قطاع غزة، وأن المصابين قدموا الكثير من أجل الوطن وبذلوا الغالي والنفيس من أجل حياة أفضل لهم.

وفي ختام البطولة جرى تتويج لاعبي الصداقة بكأس وميداليات المركز الأول، وقدمت وزارة الشباب والرياضة دروعاً تقديرية لوزارة الإعلام، واتحاد الطائرة جلوس، ونادي الصداقة مستضيف البطولة.

التعليقات