صحة مبارك تتدهور مجددا

صحة مبارك تتدهور مجددا
رام الله - دنيا الوطن
كشفت مصادر طبية من داخل مستشفى المعادي العسكري أن الرئيس الأسبق حسنى مبارك يمر الآن بمرحلة صحية صعبة جدا، وذلك نتيجه تدهور ملحوظ في أداء بعض أجهزة الجسم وعجزها عن أداء عملها.

وأضافت المصادر أن مبارك تم نقله عقب توقف عضلة القلب وإصابته بجلطة في القلب بداية الشهر الحالى، إلى غرفة الرعاية المركزة، وخرج منها بعد ثماني ساعات تقريبا، بعد وضعه على جهاز الإفاقة ونجح الأطباء في تسيير الجلطة ومرور الدم إلى القلب مرة أخرى ثم إخراجه بعد تحسن بسيط .
وأشارت المصادر إلى أن الحالة الصحية لمبارك تدهورت من جديد، وجعلت من الصعب عودته لجناحه الخاص بالمستشفى العسكري، وتم توفير غرفة له بجوار الجناح وتم تجهيزها بأجهزة تنظيم ضربات القلب، مع تقديم خدمات طبية مكثفة كل 6 ساعات من أدوية وقياس لمؤشرات أجهزة الجسم، مع توصية مشددة بعدم الزيارة مطلقًا إلا لإسرته فقط، وهو ما يفسر عدم تقبل العائلة لأي زيارة سواء من مصريين أم عرب من المحبين لمبارك .
وشددت المصادر على أن مبارك منذ بداية الأزمة يتعرض طوال اليوم لحالة غياب عن الوعي لفترات ويعود مرة أخرى للوعي، وأنه بمجرد إفاقته من الغيبوبة شبه اليومية يطلب رؤيه حفيديه عمر علاء وفريدة جمال، وهو ما تحرص الأسرة على تلبيته فور إفاقته  .
وتعيش الأسرة حاليا حالة ترقب شديدة، خاصة بعد طلب الأطباء المعالجين منهم الدعاء له بالرحمة .

التعليقات