منتدى التواصل تنفذ مبادرات شبابية للتوعية بحق العودة

رام الله - دنيا الوطن
انتهت جمعية منتدى التواصل من تنفيذ عشر مبادرات شبابية موزعة على الضفة الغربية وقطاع غزة، وتتحدث عن حق العودة ومجموعة من القضايا الوطنية.
المدير التنفيذي للتواصل المهندس رامي صوان قال:" توزعت المبادرات على كافة أرجاء قطاع غزة، ونفذت بأيدي شباب من كافة المناطق، كما تضمنت أنشطة عديدة تنوعت بين معارض فنية، ومسابقات إبداعية، وورش عمل، وتوزيع لوحات رخامية تعريفية بالمدن والقرى الفلسطينية، ووقفات احتجاجية، وطباعة صكوك للعودة وتوزيعها، وإرسال رسائل قصيرة توعوية، ورسم جداريات، وحلقات إذاعية، وإنتاج أغنية، وأيام ترفيهية للأطفال، ورسم خرائط لفلسطين في مناطق مختلفة، وإطلاق صفحة على الفيس بوك، وأنشطة أخرى عديدة".
وأضاف صوان:" نفذت هذه المبادرات بأيدي أعضاء التجمع الشبابي، ودعم من طاقم مشروع حق العودة، من أجل إحداث حراك على الساحة الفلسطينية، وصناعة وعي عند الناس تجاه القرارات العربية والدولية التي تكفل حق العودة والمترتبات عليه".
كما أشاد صوان بأداء التجمع، وبتفاعل الجمهور والفئات المستهدفة، وتمنى رفع حالة التشبيك بين مؤسسات المجتمع الفلسطيني من أجل الحشد لحق هو الأساس في تاريخ نضال الشعب الفلسطيني "حق العودة".

التعليقات