" الحجة للعقار والاستثمار " تكرم شركة مقاولات تعمل في مشاريعها الاسكانية

رام الله - دنيا الوطن
كرمت شركة الحجة للعقار والاستثمار اليوم أحد المقاولين العاملين في مشاريعها وطاقم شركته ، نظراً لالتزامهم بكافة معايير السلامة والصحة المهنية وتميز أدائهم في كافة المشاريع الاسكانية التي تنفذها الشركة في مدينتي رام الله والبيرة .

وقدم مدير عام الشركة ربحي الحجه درعاً تقديرياً  وكتلب شكر للمقاول عبدالرحيم ابو سمره وللطواقم العاملة معه .

وقال الحجه: ان شركته تولي اهتماما كبيرا لموضوع الالتزام بمعايير السلامة والصحة المهنية من قبل شركات المقاولين التي تنفذ مشاريعها .

وأكد أن الالتزام بهذه المعاييرشعار رفعته الشركة وواجب مهني وأخلاقي تلتزم به منذ تأسيسها عام 2002 .

وتابع قائلاً إن طاقم متخصص من الشركة يُجري جولات تفتيش ميدانية يومية على كافة مشاريع الشركة للمتابعة والتأكد من التزام كافة طواقم العمل بهذه المعايير سواء على مستوى اللباس المناسب والخوذ وكذلك المعدات بما فيها السقايل.

وشدد الحجة على أن حياة العامل أو المهندس وتوفر شروط السلامة والصحة المهنية بشكل دائم لهم خط أحمر لا يمكن تجاوزه تحت اي ظرف كان من قبل شركتنا.

وعبّر في ختام حديثه عن اعتزاز شركته وحرصها الدائم على مواصلة وتطوير علاقاتها مع كافة شركات المقاولات والمكاتب الهندسية والاستشارية التي تعمل معها وضمان حُسن أدائها.

ومن ناحيته عبّر المقاول أبو سمره عن شكره وتقديره لهذه اللفتة الكريمة من قبل شركة الحجه وصاحبها ،مؤكداً في الوقت ذاته على فخره واعتزازه بالعلاقة الطيبة وعمله مع شركة الحجه الذي يمتد عبر سنين عدّة.

جدير بالذكر أن شركة الحجه للعقار والاستثمار تعتبر من كبريات الشركات العاملة في القطاع العقاري والتي تنفذ مشاريعها في مختلف أنحاء مدينتي رام الله والبيرة.

التعليقات