رام الله: جمعية بلد تختتم المرحلة الاولى من برنامج جسور

رام الله - دنيا الوطن
اختتمت اليوم الاثنين جمعية بلد للتنمية والابداع المرحلة الاولى من برنامج "جسور" بتمويل من صندوق الاقصى-البنك الاسلامي للتنمية/جدة.
وقال ابراهيم خريشة رئيس مجلس ادارة جمعية بلد" اليوم انهينا المرحلة الاولى من برنامج جسور هذا البرنامج الذي يهتم برعاية الاطفال المصابين بمرض التوحد حيث تديره وتشرف عليه جمعية بلد بدعم وتمويل من صندوق الاقصى-البنك الاسلامي للتنمية وباشراف من "undb " ونحن نقوم بهذا المشروع مع عدد من الجمعيات على امتداد الوطن واليوم اختتمنا مرحلته الاولى وسنستمر بالعمل به حتى نستطيع ان نفرض حيزا للاهتمام بهذه الفئة المهمشة من اطفالنا والتي للاسف لا تلقى الاهتمام من الجهات الرسمية .
واضاف خريشة" للجمعية مشاريع اخرى تساهم في تطوير وتنمية المجتمع الفلسطيني في مساحات وحقول اخرى مثل التعليم.
من جهته رحب النائب وعضو مجلس ادارة جمعية بلد مهيب عواد بالحضور شاكرا لهم جهودهم في المساعدة بتنفيذ برنامج جسور مؤكدا على وجوب استكمال هذا البرنامج لما له من اهمية كبيرة في مساعدة الاطفال المصابين بالتوحد.
اما محمد ابو عوض نائب محافظ البنك الاسلامي للتنمية فقال" برنامج جسور هو برنامج هادف ويهتم في تاهيل وعناية الاطفال المصابين بمرض التوحد في فلسطين وهو برنامج رائد ويتوجب على الجميع ان يدعم هذا البرنامج".
وتابع ابو عوض "رسالتنا هي رسالة شاملة في دعم الشعب الفلسطيني وتثبيت صموده على ارضه بكل فئاته شبابا واطفالا وشيوخا.

التعليقات