شركاء السلام والتنمية تزور مجموعة جديدة من مشاريعها الممولة في شمال القطاع

رام الله - دنيا الوطن
زار فريق البحث لدى مؤسسة شركاء السلام والتنمية من أجل الفلسطينيين اليوم الاثنين 22/12/2014م، (10) مشاريع ممولة بقروض حسنة من قبل المؤسسة ضمن برنامج "خطوة أمل" لدعم المشاريع الصغيرة الممول من لجنة شريان الحياة الاردنية. وتأتي هذه الزيارة ضمن سلسلة الزيارات الدورية التي تقوم بها المؤسسة خلال برنامج خطوة أمل لتفقد تلك أحوال تلك المشاريع وآلية استمرارها في ظل الأوضاع الراهنة التي يمر فيها قطاع غزة. 
من جانبه قال منسق المشروع م. طارق سالم أن مختلف المشاريع التي قمنا بزيارتها اليوم فعالة بشكل جيد جداً ومستمرة برغم ما لحق بها من أضرار مختلفة خلال العدوان الاسرائيلي الاخير على قطاع غزة، مشيراً الى مشروع "تربية الدجاج البياض" الذي لحقت به أضرار كبيرة خلال العدوان الاسرائيلي من خلال موت أعداداً كبيرة من الدجاج فيه.
وأكد "م. طارق" أن المؤسسة ستنهي جدول زياراتها لهذا العام
2014م خلال جولتها القادمة المتوقعة اجراءها في نهاية الشهر الجاري، بحيث يبلغ عدد الزيارات التي أجرتها المؤسسة خلال دورة المشروع لهذا العام أكثر من (500) زيارة استهدفت كل المشاريع من مختلف محافظات القطاع.


الجدير ذكره أن المؤسسة عملت على زيارة 10 مشاريع خلال الاسبوع الماضي والتي مولت بقروض حسنة ضمن سياسة المشروع، وبهذا تنهي المؤسسة زياراتها الدورية على المشاريع لهذا العام، وبانتظار وضع خطتها الجديدة للعام 2015م

التعليقات