إطلاق حملة "لحظة .. ابتسم" في مجمع فلسطين الطبي

إطلاق حملة "لحظة .. ابتسم" في مجمع فلسطين الطبي
رام الله - دنيا الوطن
نظمت وحدة العمل التطوعي بوزارة الصحة وبالشراكة مع العمل التعاوني في جامعة بيرزيت ورعاية الوطنية موبايل حملة في مجمع فلسطين الطبي تحت عنوان "لحظة...ابتسم".

وشارك في إطلاق الحملة محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام ود.خليل الهندي رئيس جامعة بيرزيت وأ.محمد الاحمد عميد شؤون الطلبة وغادة العمري منسقة العمل التعاوني في الجامعة، إضافة إلى السيدة نهى المصري مدير شؤون الموظفين في الوطنية موبايل وحنين خوري مسؤولة الرعايات والفعاليات، ود.فراس الاطرش مدير عام العمل التطوعي في وزارة الصحة ود.احمد البيتاوي رئيس المجمع التنفيذي ورافت موسى مدير العمليات الادارية ومدير التمريض سلام الرطروط والعديد من كوادر وزارة الصحة ومجمع فلسطين الطبي.

ورحب د.الأطرش بالحضور وبعطوفة المحافظ التي تصنع الفرح والابتسام حيث حلت.

وأكد عمق العلاقة مع جامعة بيرزيت ودور متطوعيها الاساسي في رسم الفرح منذ مايزيد عن سبع سنوات ضمن برنامج رسم البسمة على شفاه المرضى.

وشكر د. الأطرش الوطنية موبايل على دعمها.

وأكدت د. غنام أهمية الابتسامة وحق شعبنا بالفرح رغم الاحتلال "الذي لن سمح له بأن يسرق فرحنا"، مضيفة أن البسمة والفرح مقاومة، مشددة على أهمية ان يقرن الابتسام بالعمل والتفوق.

وقال د. خليل الهندي إن جامعة بيرزيت جزء لاينفصل عن المجتمع وهي تشارك دوما وبكل فعالية وبأشكال متعددة في خدمة الوطن والمجتمع، معرباً عن شكره وتقديره للمتطوعين في هذه الحملة، ومثمناً جهود العاملين في القطاع الصحي وفي مجمع
فلسطين الطبي.

وأكدت السيدة نهى المصري حرص الوطنية موبايل على مسؤوليتها الاجتماعية وعلى التواجد بين الشباب ودعمهم وخدمة المجتمع ورسم الفرح والبسمة على وجوه المرضى والعاملين في القطاع الصحي وكل الوجوه.

وتفقدت محافظ رام الله ورئيس الجامعة وكادر الصحة المرضى في جناح القلب والجراحات التخصصية وجناح الاطفال، وقدموا الورود لهم، ثم انطلق مايقارب 200 متطوعة ومتطوع يرتدون زي الحملة الذي يحمل وجها باسما وشعارات كل من وزارة الصحة وجامعة بيرزيت والوطنية موبايل نحو دوار المنارة حيث تم توزيع ملصقات الحملة والصاقها على السيارات.

التعليقات