غنام: بيرزيت تنظم حملة "لحظة ابتسم" بدعم من الوطنية ووزارة الصحة

غنام: بيرزيت تنظم حملة "لحظة ابتسم" بدعم من الوطنية ووزارة الصحة
رام الله - دنيا الوطن
 أطلقت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام بمشاركة رئيس جامعة بيرزيت خليل الهندي وممثلين عن شركة الوطنية موبايل ووزارة الصحة وحشد من الطلبة المتطوعين خملة " لحظة ابتسم" وذلك في مجمع فلسطين الطبي برام الله والتي تهدف لتعزيز ثقافة الإبتسامة لدى أبناء الشعب الفلسطيني.

واعتبرت المحافظ أن الإبتسامة برغم الألم والمعاناة هي تحدي ومقاومة لإرهاب الإحتلال وعنجهيته والظروف القاسية التي يعيشها شعبنا، مبينة أن الإبتسامة تنهي أكبر خلاف وتعزز من السلم الأهلي والتكامل المجتمعي الذي نسعى له جميعا.

وأثنت المحافظ على مبادرة جامعة بيرزيت المنارة العلمية، مشيرة أن الإبتسامة هي طاقة ايجابية تحث على التميز والإبداع على الرغم من الدمعة التي في القلب والغصة التي في الوجدان.

من جانبه أكد خليل الهندي رئيس جامعة بيرزيت أن هذه المبادرة هي رسالة محبة تطلقها الجامعة لتصل المجتمع، مشيرا إلى أهمية التحابب والإبتسامة التي افتقدها شعبنا نتيجة الظروف القاسية.

وبينت ممثلة شركة الوطنية موبايل، أن الشركة تسعى لدعم المبادرات الشبابية التي تحفز على السلوك الإيجابي من أجل تشديد الترابط في المجتمع.

وبدوره تحدث مدير مجمع فلسطين الطبي د. أحمد البيتاوي عن سعادة الطاقم الطبي وطاقم العاملين في المجمع بهذه المبادرة التي أضفت الفرح في ظل ضغط العمل وكثافته، مؤكدا أن هذا الدور المجتمعي يساهم في تأكيد الرسالة الإنسانية التي يحملها المجمع والأطباء لأبناء شعبنا.

وقامت المحافظ د. ليلى غنام ورئيس الجامعة والطلبة وممثلي شركة الوطنية وإدارة المجمع بتوزيع الورود على المرضى والأطباء والعاملين داعين لرسم الإبتسامة على وجوههم، ومن ثم انطلق الطلبة إلى وسط رام الله لوضع ملصقات ودعوة الشارع الفلسطيني للإيجابية والإبتسام.



التعليقات