تربية شرق خان يونس تختتم بطولة كرة الطائرة للمرحلتين العليا والثانوية بنين وبنات

رام الله - دنيا الوطن
اختتمت مديرية التربية والتعليم –شرق خان يونس بطولة كرة الطائرة للمرحلتين الثانوية والعليا بنين وبنات، بحضور مدير الدائرة الفنية أ. خالد ماضي، ورئيس قسم الأنشطة أ. منار أبو خاطر، ومشرفة التربية الرياضية أ. إيمان أبو عيادة، ومشرف النشاط الرياضي أ. ديب الشاعر، ومشرفة النشاط الكشفي أ. ديب الشاعر .

وقد تأهّل للمباراة النهائية في المرحلة العليا بنين فريق مدرسة عسقلان وفريق مدرسة القرارة الأساسية حيث فاز فريق عسقلان بالمركز الأول، بينما تأهل للمباراة النهائية في المرحلة العليا بنات فريق مدرسة دالية الكرمل وفريق مدرسة بني سهيلا حيث فاز فريق بني سهيلا بالمركز الأول، وفي المرحلة الثانوية بنين تقابل فريق مدرسة عمار بن ياسر وفريق مدرسة رأس الناقورة وقد فاز فريق عمار بن ياسر بالمركز الأول، وفي الثانوية بنات تقابل فريق مدرسة أم سلمة وفريق مدرسة عيلبون في مباراة قوية انتهت بفوز فريق أم سلمة.

وفي هذا السياق أشاد أ. ماضي بالروح الرياضية العالية وبالأداء المميز الذي تمتعت به الفرق المشاركة في البطولة، مؤكدًا في الوقت ذاته على أهمية الأنشطة الرياضية المختلفة في إكساب الطلبة الكثير من المهارات التي تنعكس إيجابًا على البنية الجسدية والعقلية مما يساهم وبشكل إيجابي على التحصيل العلمي، كما أنها تعيد النشاط الرياضي في المدارس إلى سابق عهده حيث الأخلاق الحمدية والأداء المميز والتنافس الشريف .

بدوره أكدّ أ. أبو خاطر أن تنظيم البطولات الرياضية المختلفة هي من صميم اهتمام قسم الأنشطة لأنها تعتبر تتويجًا لجهود الجميع خاصة جهود معلمي ومعلمات التربية الرياضية مع الطلبة والطالبات من خلال حصص التربية الرياضية والأنشطة البدنية المختلفة، مشيرًا إلى أنه سيتم تشكيل فريق من المدارس التي وصلت إلى النهائي ليثمل المديرية في المسابقات التي ستنظم بين المديريات في قطاع غزة . 

التعليقات