محافظ طولكرم اللواء د. كميل يترأس اجتماع اللجنة التحضيرية لفعاليات مهرجان الانطلاقة الخمسين للثورة الفلسطينية

محافظ طولكرم اللواء د. كميل يترأس اجتماع اللجنة التحضيرية لفعاليات مهرجان الانطلاقة الخمسين للثورة الفلسطينية
رام الله - دنيا الوطن
ترأس محافظ طولكرم  اللواء د. عبد الله  كميل اجتماع اللجنة التحضيرية لفعاليات مهرجان الانطلاقة الخمسين للثورة  الفلسطينية المعاصرة في طولكرم بحضور مؤيد شعبان أمين سر حركة فتح منسق اللجنة وحشد من ممثلي المؤسسات الرسمية والأهلية إلى جانب مشاركة عضو المجلس التشريعي د. سهام ثابت.

بدوره أكد المحافظ د. كميل على أن التحضير لإحياء الذكرى الخمسين لانطلاقة الثورة الفلسطينية في طولكرم مختلف  عن الأعوام السابقة وذلك تقديراً لدور حركة فتح التي قادت النضال الوطني الفلسطيني، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها القضية الفلسطينية وتوجه القيادة لمجلس الأمن لإصدار مشروع قرار لإنهاء الاحتلال خلال ثلاث سنوات.

وبين د. كميل أن حفل انطلاقة الثورة يبرق عدة رسائل للاحتلال الإسرائيلي بأن القيادة ممثلة بالرئيس محمود عباس لا يمكن أن تتراجع أو تستكين أمام الحق الفلسطيني في تقرير المصير وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وتابع د. كميل : " تعودنا على أن تكون طولكرم متميزة في كل شيء وتحديداً في وقوفها ودعمها للقيادة وتحركاتها على المستوى الداخلي والدولي حيث أن جماهير طولكرم وفية للشعب الفلسطيني ووفية لحركة فتح وللثورة الفلسطينية المعاصرة".

أما مؤيد شعبان منسق اللجنة التحضيرية لانطلاقة حركة فتح في طولكرم فقد أكد على أن حفل الانطلاقة الخمسين سيكون متميزاً نظراً للدور المتميز والمحوري الذي لعبته حركة فتح في قيادة الثورة الفلسطينية خاصة مع مرور خمسين عاماً  بالإضافة لإدراك  الظرف الدقيق الذي يمر به شعبنا والذي يتوجب التأكيد فيه على دعم القيادة والوقوف إلى جانب الرئيس.

يشار أن الاجتماع  خرج  بتشكيل لجان خاصة لإحياء ذكرى الانطلاقة الخمسين للثورة الفلسطينية وذلك لأجل المتابعة مع كادر حركة فتح والمؤسسات الرسمية والأهلية والشعبية والتنسيق مع المواقع التنظيمية للحركة.


التعليقات