برعاية الشرطة والغرفة التجارية: تنظيم يوم احتفالي بمناسبة يوم المعلم في أريحا

برعاية الشرطة والغرفة التجارية: تنظيم يوم احتفالي بمناسبة يوم المعلم في أريحا
أريحا - دنيا الوطن
أريحا-  نظمت الشرطة في محافظة أريحا والأغوار وبالشراكة مع الغرفة التجارية ومديرية التربية والتعليم اليوم الاثنين فعاليات احتفالية بمناسبة يوم المعلم الفلسطيني في مدرسة بدو الكعابنة ، وحضر الفعاليات الرائد اياد دراغمه مدير العلاقات العامة والاعلام  ومدير التربية والتعليم محمد الحواش وكاظم المؤقت مدير الغرفة التجارية في أريحا .

وذكر بيان لادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان هذا الاحتفال شمل توزيع دروع تقديريه على المعلمين والمعلمات تقديرا لعملهم الدؤوب في خدمة المجتمع وإيمانا بالرسالة السامية التي يحملونها، وأيضا تم  توزيع هدايا وضيافة على جميع طلاب المدرسة ، كما شملت إضافة الى ذلك فعاليات ترفيهية وأنشطة مختلفة.

وأشار مدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي منير جمعة إلى أن هذه الفعاليات تأتي في إطار الشراكة مع المؤسسات العامة والخاصة وضمن برامج هادفة وواجب أساسي من واجبات الشرطة المجتمعية ، وخاصة ان الشرطة تولي التربية والتعليم أهمية كبيرة ضمن مبادرات تركز على نشر الوعي الأمني و الشرطي في مختلف المدارس إضافة لإطلاق العديد من البرامج العملية والتدريبية  .

من جهته عبر كاظم المؤقت عن سعادته بالشراكة الدائمة مع الشرطة لان الهدف الأول والأخير هو خدمة المجتمع بكل فئاته وأطيافه وفي كافة أماكن تواجده، والشرطة هي السباقة في هذا العمل ولنا تجارب سابقه مع الشرطة كان آخرها دورات محو الاميه للسيدات وغيرها من النشاطات المجتمعية المميزة .

وأشار مدير التربية و التعليم الأستاذ محمد الحواش إلى أن هذه الاحتفالية تأتي ضمن التعاون المشترك بين مديريته والشرطة  وضمن الأنشطة الصحية واللامنهجية الداعمة للصحة والسلامة داخل المدرسة وخارجها ، ودعا إلى مزيد من الدعم لمثل هذه الأنشطة التي تصب أخيرا في مصلحة العملية التربوية .وشكر الشرطة والغرفة التجارية على هذه اللفته الكريمة بتكريم المعلم في عيده .

وحضر الفعاليات النقيب ابراهيم قواريق نائب مدير العلاقات العامة والاعلام في شرطة المحافظة والأستاذ محمود الجرمي مدير المدرسة والهيئة التدريسية وعدد من وجهاء البدو وشيوخ العشائر والأهالي .

التعليقات