مؤسسة القلم الاكاديمية في جامعة بئر السبع تستقبل الطلاب المتقدمين لامتحان البسيخومتري

مؤسسة القلم الاكاديمية في جامعة بئر السبع تستقبل الطلاب المتقدمين لامتحان البسيخومتري
رام الله - دنيا الوطن
نظّمت مؤسسة القلم الاكاديمية في جامعة بئر السبع , فعالية " أهلا بطلاب البسيخومتري", في سلسلة لا تنتهي من الخدمة والتواصل المستمرين مع طلابنا وطالباتنا ، فقد قامت مؤسسة القلم  اليوم الاحد في جامعة بئر السبع باستقبال الطلبة المتقدمين الى امتحان البسيخومتري لتحفيزهم وإرشادهم ومساعدتهم في الوصول الى غرف الامتحانات وتعزيز الثقة بالنفس ورفع منسوب الايمان بقدراتهم على تحقيق أعالي العلامات ، وقد وزع اعضاء المؤسسة الهدايا من مستلزمات الامتحان من ممحاة ومبراة وقلم رصاص وكذلك شوكلاته . وقد لمس اعضاء القلم في حديثهم مع الطلبة البهجة والسرور لهذا النشاط وقد اثنى الطلاب بدورهم على جهود المؤسسة في هذه اللفتة الطيبة .

وفي حديث لمسؤول مؤسسة القلم في الجامعة الاخ صهيب العمور قال: نحن هنا لخدمة طلابنا والعمل على مشاركتهم الخطوة بالخطوة كي يصلوا الى تحقيق احلامهم والنهوض بمجتمعنا على نحو مسؤول وواعي. استقبلناهم اليوم لكي نعزز الثقة بالنفس ونشعرهم بالراحة ونتحدث معهم عن تجربتنا السابقة مع الامتحان وكيف تعاملنا معه , واننا هنا اخوة واخوات لكي نقف بجنبهم في حالة اي استفسار اوبعض الطلاب اول مرة يدخل الجامعة وأول مرة يتقدم للامتحان الحقيقي " .

ثم أردف قائلا :  "أننا في مؤسسة القلم نرحب بكل طلابنا ونتمنى لهم النجاح في امتحانهم وان يكونوا منارة لهذه الامة. واننا منهم واليهم , وابلغناهم باستعدادنا التام في المؤسسة لتقديم الدعم المعنوي والمعلوماتي والخبراتي وغيره بقدر المستطاع".








التعليقات