اغتصاب جماعي لمدرّسة مصرية عقابا على ممارستها الرذيلة داخل أوتوبيس التلاميذ

اغتصاب جماعي لمدرّسة مصرية عقابا على ممارستها الرذيلة داخل أوتوبيس التلاميذ
رام الله - دنيا الوطن
اغتصب 3 سائقين مُدرّسة، داخل شقة بمدينة أكتوبر في القاهرة، عقب اختطافها من أتوبيس مدرسي، أثناء ممارستها الرذيلة مع السائق.

تلقى العميد رأفت الحلواني، مأمور قسم أكتوبر، بلاغا من مدرسة، تتهم فيه 3 شباب بالسطو المسلح على أتوبيس مدرسة أثناء تواجدها به برفقة السائق وسرقة 500 جنيه منها، والهواتف المحمولة، التي كانت بحوزتها تحت تهديد السلاح، وأدلت بأوصافهم التفصيلية.

وتوصلت التحريات، إلى أحدهم ويدعى أشرف وشهرته “أشرف توك توك”، وبضبطه اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع صديقيه.

وأقروا في التحقيقات، أنهم كانوا يستقلون سيارة ميكروباص، بطريق الواحات، وشاهدوا الأتوبيس متوقف على جانب الطريق، وباقترابهم منه سمعوا أصوات مثيرة، وشاهدوا سيدة وشاب يمارسون الرذيلة، وهددوا السائق بسلاح كان بحوزتهم، وتعدوا عليه بالضرب، وأوثقوه بالحبال.

وأضافوا، أنهم استولوا على متعلقاتهم الشخصية، واصطحبوها إلى الميكروباص الخاص بهم، تحت تهديد السلاح، إلى شقة أحدهم، وتعدوا عليها جنسيًا عدة مرات، ثم أطلقوا سراحها.

وباستدعاء المجني عليها، أقرت بصحة الواقعة، وقالت إنها انفصلت عن زوجها منذ سنوات، وتعيش بمفردها وتعمل مُدرسة بإحدى المدارس الخاصة، وأن السائق يأتي إليها في الصباح الباكر، لتستقل معه الأتوبيس قبل اصطحاب الطلاب.

وأوضحت أن السائق راودها عن نفسها، فاستجابت له، واتفقا على أن يأتي إليها مبكرا، حيث حضر في السادسة صباحا، واستقلت معه الأتوبيس، وانجرف بها على بعد عدة أمتار من طريق الواحات، وأوقف الأتوبيس وراودها عن نفسها فوافقت، إلا أن حضر المتهمون وخطفوها

التعليقات