مؤسسة السلام الدولية ولوجيكا يخرجون دورة المشاركين في الحد من العنف بتوزيع الشهادات على الخريجيين

مؤسسة السلام الدولية ولوجيكا يخرجون دورة المشاركين في الحد من العنف بتوزيع الشهادات على الخريجيين
رام الله - دنيا الوطن
عقدت مؤسسة اجيال السلام الدولية، الخميس الماضي 18-12-2014 ، حفل توزيع شهادات على مشاركي الدورة التدريبية في مشروع الحد من العنف في المدارس، علما ان الدورة التدريبية استمرت لمدة اربع ايام في شهر نوفمبر الماضي وشارك فيها 12 متدرب و 6 متطوعين.

شارك في توزيع الشهادات السيد نائل القب ممثلا عن وزارة التربية والتعليم، والدكتور عبدالرحمن خضر مدير بنك القدس- فرع طولكرم، ومنسقة المشروع ملكة سمارة.

شمل الحضور، اضافة الى المشاركين، جزء من الطلاب المشاركين في البرنامج، والمتطوعين في البرنامج، وأهاليهم، وممثلين من جمعية العمل النسوي.

حيث ان مشروع الحد من العنف يتم تنفيذه في مدينة طولكرم بالشراكة ما يين مؤسسة اجيال السلام ومركز لوجيكا للاستشارات وبالتعاون مع وزارة التربية والتعليم. ويستهدف 150 طالب وطالبة من خمس مدارس: ويستكمل البرنامج العمل داخل المدارس خلال الفصل الدراسي الثاني.

وأثنى السيد القب على فعالية الاداء في البرنامج، وعلى ضرورة تغطية اكبر عدد ممكن من المدارس في مراحل لاحقة لضرورة العمل على مثل هذا البرنامج التي تخدم فئة الاطفال الشابة.

ومن جهتها أكدت مديرة مركز لوجيكا للاستشارات، وردة سمارة، على ضرورة العمل مع الشريحة التي تشكل نصف الحاضر و كل المستقبل، كما وشكرت مؤسسة اجيال السلام ووزارة التربية والتعليم على الدعم والتعاون الدائمين.





التعليقات