معلم مغربي يهتك عرض طفلة في مدرسة خاصة

معلم مغربي يهتك عرض طفلة في مدرسة خاصة
رام الله - دنيا الوطن
أسقط رجال مباحث الجهراء مدرّسا في إحدى المدارس الخاصة إثر اتهامه بهتك عرض طفلة مغربية لم تتجاوز 5 أعوام، وجارٍ التحقيق معه في الاتهام الموجّه إليه من قبل والد الطفلة لإحالته على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

مصدر أمني أبلغ «الراي» بأن «المقيم المغربي والذي قصد مخفر منطقة الجهراء أبلغ بأن ابنته ذات الـ 5 أعوام ترفض الذهاب إلى المدرسة، إلا أن والدتها استدرجتها في الكلام فأخبرت الطفلة أمها بما حدث لها في المدرسة، وأحضر الشاكي تقريراً طبياً لابنته يفيد بتعرضها لاعتداء بالضرب من آخرين ولاعتداء جنسي، وعلى الفور قام رجال الأمن بإبلاغ وكيل النائب العام أشرف المليجي والذي أمر بتقييدها جناية هتك عرض».

وأفاد المصدر بأنه «تمت إحالة الطفلة على الطب الشرعي لإجراء الفحص الطبي والوقوف على ملابسات الاعتداء الجنسي، وإخطار رجال مباحث الجهراء للبحث والتحري عن المتهم وضبطه على ذمّة القضية».

وزاد المصدر أن «رجال مباحث الجهراء وبمجرد تلقيهم القضية استخرجوا بيانات المعلّم المصري والذي تبين أنه من مواليد 1982 وانطلقوا إلى حيث يقطن وألقوا القبض عليه واقتادوه مخفوراً إلى مكتب بحث وتحري الجهراء، وبالتحقيق معه أنكر التهمة الموجهة إليه، وقال :أخدتها بحضني زي بنتي».

التعليقات