محافظ جنين رمضان يبحث مع مؤسسة الرؤيا العالمية تنفيذ برامج تنموية

محافظ جنين رمضان يبحث مع مؤسسة الرؤيا العالمية تنفيذ برامج تنموية
رام الله - دنيا الوطن
بحث محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان تعزيز التعاون مع مؤسسة رؤيا العالمية ، وذلك خلال اللقاء الذي عقد في مكتبه ، اليوم ، بحضور مدير مكتب الرؤيا العالمية في جنين أشرف اسعيد ، ومسئولة الإعلام والمناصرة عفاف أبودية ، وبحضور مساعد المحافظ كمال أبو الرب وعدد من طاقم المحافظة .

من جهته قدم اسعيد شرحا عن أهداف المؤسسة والبرامج التي تنفذها لصالح المجتمع المحلي بعضها مشاريع طويلة الأمد في التجمعات السكانية ، وأضاف نعمل في 27 قرية وتضم منقطة يعبد وقراها ، وشمال شرق جنين ، وجنوبها .وتابع نركز على برامج التربوية وتنمية المهارات والقدرات الذاتية ، والطفل ، والمشاريع الزراعية .وأشار إلى أننا نتشارك مع المجتمع المحلي من خلال الدعم والتمويل السنوي من أهل الخير تترجم في مشاريع يتم تحديدها مع اللجان المختصة ونتلمس احتياجات المواطنين لتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية . وعن المشاريع التي ستنفذها المؤسسة  مع بداية العام الجديد ،أشار اسعيد إلى مشروع تحضير لمنطقة صناعية تعمل على تنظيم عمل المفاحم في جنين في شهر كانون الثاني المقبل .

من جهته شكر المحافظ رمضان جهود مؤسسة الرؤيا العالمية  التي تصب في خدمة المجتمع المحلي والنهوض بواقعه في عدد من الأصعدة . وقال " نطمح إلى إقامة مشاريع مستدامة  بالتعاون مع الدول المانحة ، لتنفيذ ما يخدم أبناء المحافظة و التي بحاجة ماسة إلى التنمية الشاملة . وأضاف لدينا برنامج تنموي نسعى من خلاله إلى إحداث نقلة في المجتمع المحلي والتغيير نحو الأفضل .

 لافتا إلى مشروع تأهيل الملعب البلدي الذي عطل الحياة الرياضية في جنين بسبب عدم صلاحيته للنشاطات  الرياضية .وطالب المحافظ المؤسسة أن تضع على جدول دعمها المساهمة بجزء من لهذا المشروع الرياضي الحيوي  ومركز للتدريب المهني ،  وطالب أيضا إقامة قاعة رياضية متعددة الأغراض .

 وتطرق المحافظ رمضان أيضا إلى جمعية التكافل الاجتماعي والأسري بإدارتها الجديدة ،حيث سيتم إضافة مبنى جديد تابع للجمعية  لأغراض الاستثمار ليعود ريعها لجمعية التكافل لتحقيق أهدافها في خدمة مصالح المجتمع المحلي .

وأبدى المحافظ استعداده للتعاون مع الرؤيا ووضع كافة إمكانيات المحافظة لتقديم الدعم والإسناد لتحقيق أهدافها 

التعليقات