بلدية تفوح تقيم دوري الشهيد زياد أبو عين

بلدية تفوح تقيم دوري الشهيد زياد أبو عين
رام الله - دنيا الوطن
رعت بلدية تفوح دوري لكرة القدم أقيم على ملعب مدرسة ذكور تفوح الثانوية للبنين بإدارة الدكتور عزام احدوش بمناسبة يوم المعلم الفلسطيني حيث ضم أربع فرق من معلمي مدارس تفوح كما حمل الدوري لقب الشهيد زياد أبو عين تخليداً وإكراماً لروحة الطاهرة , حيث حضر رئيس البلدية السيد محمود ارزيقات ونائب الرئيس السيد نايف خمايسة ورؤساء المؤسسات والجمعيات ومجلس اولياء الامور وأمين سر وأعضاء اللجنة بمنطقة تفوح وممثلي شركة الوطنية موبايل ومدراء المدارس والمعلمين وعدد من الأهالي .

كما قامت الهيئة الادارية للدوري بإفتتاح الدوري بقراءة الفاتحة على روح الشهيد زياد ابو عين وأرواح الشهداء جميعاً ,كما بدأت الفعاليات بتقسيم معلمي المدارس الاربعة الى فرق ومنافستهم على المركز الأول بروح رياضية أثبتت للجميع مدى وحدة هذا الشعب وتجانسه في جميع الأوقات والظروف والمناسبات.

كما حصل فريق مدرسة عثمان بن عفان بإدارة الأستاذ سائد ارزيقات على المركز الاول ,وبدورهم قامت الفرق الأخرى بتقديم التهنئة لهم على الفوز وتقديم الشكر لبلدية تفوح على رعايتها للدوري. وشركة الوطنية موبايل على تقديم الهدايا وكل من قدم وشارك.

بدوره قام  رئيس البلدية بتقديم الشكر للمشاركين والاداريين والحضور على هذا الانجاز وتعهد برعاية هذه النشاطات والعمل على استمراريتها , بدورهم قام مدراء المدارس والهيئات التدريسية بتقديم  الشكر لبلدية تفوح ممثله برئيسها وأعضائها على رعاية وتنظيم هذا الدوري الذي بث روح الأخوة بين ابناء الشعب والوطن الواحد.

التعليقات